عادي

في حادث مروّع.. ضابط مصري ينقذ مسجونين من الغرق

16:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في حادث مروّع.. ضابط مصري ينقذ مسجونين من الغرق
أقدم ضابط شرطة مصري على عمل بطولي كاد يفقد فيه حياته، حيث أنقذ مسجونين من الموت غرقاً، بعدما سقطت سيارة الترحيلات بهم جميعاً في مجرى مائي.
البداية كانت عندما جرى تكليف الرائد شهاب شريف، ضابط في قوة مركز شرطة مطوبس، بمأمورية ترحيل مسجونين إلى كفر الشيخ، وعند وصول سيارة الترحيلات إلى قرية الدقدوقي التابعة لمركز دسوق على طريق دسوق - كفر الشيخ، تعرضت لحادث سير مروع، أدى إلى انقلابها بمياه ترعة.
وعقب انقلاب سيارة الترحيلات في المجرى المائي، تمكّن الضابط من التعامل مع الحادث بالخروج من السيارة رغم إصاباته، بحسب موقع «القاهرة 24».
وعلى الفور تحفّظ الضابط على الأسلحة التي كانت بحوزة القوة الأمنية، ورفض الخروج من المياه دون إنقاذ المسجونين والسائق، حيث استطاع في النهاية الخروج بهم وإنقاذ الجميع واحداً تلو الآخر.
وجرى بعد ذلك انتشال سيارة الترحيلات، ونقل الضابط إلى مستشفى دسوق العام لتلقي العلاج اللازم، بينما جرى الاطمئنان على حالة المسجونين وتبيّن أنهما بصحة جيدة. وحُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.
وتلقى الرائد إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستعاد كثيرون مواقفه البطولية السابقة التي وثقتها وسائل إعلام من قبل، مثل شجاعته فى إنقاذ شاب من أسفل أنقاض عقار منهار بمنطقة الفجالة في العام 2015، رغم حدوث انهيارات في المبنى في تلك الأثناء كاد يفقد الضابط فيها حياته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyv9jw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"