عادي

الكرمة وديالى يتأهلان إلى الدوري العراقي

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الكرمة

بغداد: زيدان الربيعي

تأهل فريقا الكرمة من محافظة الأنبار، وديالى من محافظة ديالى، إلى دوري نجوم العراق لكرة القدم في الموسم المقبل 2024 - 2025.

وجاء تأهل فريق الكرمة بعد فوزه على ضيفه فريق الرمادي 2 - 0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو في محافظة دهوك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الأدوار النهائية للدوري الممتاز المؤهلة لدوري نجوم العراق للموسم المقبل 2024 - 2025.

سجل هدفي فريق الكرمة دوحي الشمري وعلي نجم.

كما تأهل فريق ديالى إلى دوري نجوم العراق لكرة القدم في الموسم المقبل بعد فوزه على فريق الاتصالات 1 - 0 في المباراة التي احتضنها ملعب ديالى.

سجل هدف ديالى والمباراة الوحيد اللاعب مصطفى محمود في الدقيقة 55.

وسيحل الفريقان الجديدان على دوري نجوم العراق في الموسم المقبل محل فريق نفط الوسط الذي هبط إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل بشكل رسمي، بينما ستظهر الجولة ال38 والأخيرة من منافسات دوري نجوم العراق الفريق الآخر الذي سيهبط بشكل رسمي، حيث ما زال الصراع بين فريق أمانة بغداد وفريق نفط البصرة.

إلى ذلك بارك عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، نيابة عن أسرة الاتحاد، لناديي الكرمة وديالى بلوغهما منافسات دوري نجوم العراق، وقال: «أهنئ إدارتي ناديي الكرمة وديالى والطاقمين التدريبيين واللاعبين والجماهير المشجعين بتأهل الناديين من منافسات الدوري الممتاز إلى دوري نجوم العراق المرتقب»، وأضاف، «التأهل جاء نتيجة ثمرة الجهود الكبيرة والمستويات المبهرة والنتائج الرائعة، قبل أن يتحقق خطف بطاقة التأهل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/utu3fpxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"