عادي

«إحصاء الشارقة» تحصل على شهادة أفضل مكان للعمل

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن عبدالله القاسمي

الشارقة: «الخليج»

حصلت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة على شهادة أفضل مكان للعمل من هيئة Great Place to Work، وذلك تقديراً لجهودها في تطوير بيئة العمل وفق أعلى المعايير العالمية.

جاء ذلك استناداً لنتائج استبيان أجرته فرق «أفضل بيئة عمل» على 130 من موظفي الدائرة لتقييم موضوعات مختلفة ضمن 5 محاور رئيسية هي المصداقية، الاحترام، العدالة، الفخر، وروح الزمالة، أظهر أن 97% من المستجيبين يعتبرون الدائرة مكاناً مفضلاً للعمل، وبيّن أن 99% من المشاركين في الاستبيان يجدون سهولة في التواصل مع الإدارة، في حين يؤيد 96% منهم السلوك القيادي الإيجابي.

كما صُنفت الدائرة ضمن قائمة «أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي» للعام 2024.

وقال الشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية: «تترجم شهادة أفضل بيئة عمل التزامنا بتعزيز جاذبية الشارقة وجهة متميزة للعيش والعمل، وبيئة جاذبة للمواهب، فنحن ندرك الدور المحوري لرأس المال البشري في قيادة التغيير وإحداث تحولات كبرى في بيئة العمل والمجتمع، ونعمل لتلبية تطلعاته وتوقعاته». وأضاف: «كما أننا فخورون بإدراج الدائرة ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي، خاصة أنه من المتوقع أن يشكل جيل الألفية 75% من القوى العاملة حول العالم بحلول العام القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc33ve7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"