عادي

العنبري: لاعبو الشارقة اكتسبوا الثقة ولا يتأثرون بالضغوط

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
5

الشارقة: عصام هجو

وصف مدرب نادي الشارقة عبدالعزيز العنبري مواجهة الوصل بالقوية، مشيداً بالمستويات الجيدة التي يقدمها الوصل هذا الموسم الجديد، وخصوصاً في المباريات الثلاث الأخيرة، مؤكداً أن مباريات الفريقين تتسم بالندية الكبيرة، وقال: «نطمح لتقديم مباراة جيدة، والخروج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء بعد خسارتنا لأربع نقاط في المباراتين الأخيرتين في الدوري، ونتمنى أن ننجح في الظهور بشكل مرضٍ يسعد الجماهير».

وأكد العنبري معرفتهم بسلبيات الفريق، وسعيهم لمعالجتها، وقال: «في المباراة الأخيرة تقدمنا بهدفين، ونجحنا في قيادة المباراة حتى نهايتها دون أن نستقبل هدفاً، وهو ما نسعى لتحقيقه في بقية المباريات، ونجتهد مع اللاعبين في معالجة أمر تراجع الأداء بعض الأحيان بعد تحقيق التقدم».

وقلل العنبري من تأثير التعادل في المباراتين السابقتين، وقال: «لاعبو الفريق اكتسبوا الخبرة والثقة، ولا يتأثرون بأي ضغوط، وسبق أن مرّ الفريق بمثل هذه الظروف قبل موسمين؛ حيث كنا في الصدارة، وتعادلنا في أكثر من مباراة، وعدنا بقوة محافظين على وضعنا حتى حققنا اللقب».

واعتبر رجل المهام الصعبة علي الظنحاني الذي يجيد اللعب على الطرفين الأيمن والأيسر مباراة الملك مع الإمبراطور من المباريات الصعبة، مشيراً لقوة هجوم الوصل، وقال: «المباراة صعبة ونحن نواجه خطَّ هجومٍ قوياً، ونسعى بقوة للخروج بنقاطها كاملة؛ حتى يحافظ الفريق على مكانه في قمة الجدول».

وأشاد الظنحاني بخط الدفاع الشرقاوي، وقال: «نلعب منذ موسمين بشكل متواصل، ولذلك فإن درجة التفاهم بيننا عالية، ومن السهل أن تجد أكثر من تشكيل في خط الدفاع دون أن يتأثر الأداء نسبة للتفاهم الكبير بين لاعب الخط، ومقدرتنا على استيعاب اللاعب الجديد ضمن نفس المنظومة الدفاعية، والتي أتمنى أن تواصل تميزها في كل البطولات حتى نهاية الموسم»..

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"