عادي

العنبري: عودة كورنادو تدعم صفوفنا

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

أكد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة أن المباراة الجمعة بمواجهة باختاكور في دوري أبطال آسيا صعبة ومهمة للفريقين، معتبراً أن عودة صانع ألعاب «الملك» البرازيلي إيجور كورنادو تدعم صفوف الفريق، الذي تألق بشكل جماعي في المباريات الثلاث الماضية.

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: باختاكور يتمتع بالسرعة في الأداء والاستحواذ في جميع مبارياته، ومباراتنا معه تعتبر مصيرية بالنسبة له، لذلك لن يفرط بها وسيلعب بقوة من أجل الفوز.

وتابع: بالنسبة لنا لن نركن للفوز على باختاكور في الجولة الثالثة برباعية، وسنعمل على معالجة الأخطاء السابقة لتقديم الأفضل.

وتحدث العنبري عن عودة إيجور إلى التدريبات بعدما غاب عن أول ثلاث مباريات في دوري أبطال آسيا، وقال عن ذلك «ثقتي في المجموعة كبيرة وعودة إيجور تعتبر مهمة للفريق وتدعم صفوفنا».

وأشار العنبري إلى مشاركة كورنادو كلاعب احتياط، ولاسيما أنه يعود بعد توقف عن اللعب بسبب الإصابة.

ورداً على ما قاله مدرب باختاكور إن فريقه لن يسمح للشارقة بالتسجيل قال العنبري «نحن أيضاً لن نلعب بطريقة دفاعية وإيجور سيكون جزءاً من الحلول خلال المباراة في حال حاجتنا لمشاركته»، وتمنى العنبري أن تكون المنظومة بنفس وتيرة ومنوال المباريات السابقة.

من جهته، قال خالد الظنحاني مدافع الشارقة:«جاهزون لمواجهة الفريق الأوزبكستاني، ونعرف أن المباراة بالنسبة لهم مصيرية وسنتعامل معها وفقاً لأهميتها وجهازنا الطبي يبذل أقصى جهده لتجهيز الفريق خلال المباريات المضغوطة وفي الشهر الفضيل ونتمنى أن نوفق في إسعاد جمهورنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"