عادي

40 عملاً درامياً عربياً على «شاهد VIP» في رمضان

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجموعة «MBC»

كشفت منصة «شاهد VIP»، المنضوية تحت مظلة مجموعة «MBC»، عن بعض الأعمال المُرتقَبة لشهر رمضان المقبل تحت شعار «رمضان معانا».
 للمرة الأولى على منصةٍ واحدة، يجتمع أبرز نجوم التمثيل من المحيط إلى الخليج عبر أكثر من 40 عملاً عربياً بدون فواصل إعلانية، منها ما يُعرض على «شاهد VIP» حصرياً، فيما تحظى أعمال أخرى بسمة «العرض الأول» قبل أي شاشةٍ أو منصة أخرى. وفيما تتنوع أنماط هذه الأعمال والإنتاجات ما بين الدراما والكوميديا، مروراً بالبوليسي وصولاً إلى الأكشن والتشويق وغيرها، تأتي البرامج الرمضانية، لتقدم مزيجاً من الألوان والأطياف التي تناسب مختلف الأذواق والاهتمامات من توعوي وشبابي وبرامج طبخ ومسابقات وألعاب ومقالب وترفيه وتثقيف وسواها. 
ومن الدراما الخليجية «ممنوع التجول» لناصر القصبي، و«مارغريت» لحياة الفهد، و«الناجية الوحيدة» لهدى حسين، و«أمينة حاف» لإلهام الفضالة. من الدراما المصرية «ملوك الجدعنة» لمصطفى شعبان، وعمرو سعد، و«لحم غزال» لغادة عبد الرازق، و«خلّي بالك من زيزي» لأمينة خليل ومحمد ممدوح، و«نسل الأغراب» لأحمد السقا وأمير كرارة، و«موسى» لمحمد رمضان، و«الاختيار 2» لأحمد مكي وكريم عبد العزيز» و«الملك» لعمرو يوسف، و«ضلّ راجل» لياسر جلال، و«نجيب زاهي زركش» ليحيى الفخراني، و«كوفيد-25» ليوسف الشريف، و«نمر» لمحمد إمام، و«اللي مالوش كبير» لياسمين عبد العزيز، و«أمن قومي» لأحمد عز وهند صبري.
من الدراما السورية واللبنانية والمغاربية تعرض المنصة «2020» لنادين نجيم وقصي خولي، و«سوق الحرير» لسلوم حداد وبسام كوسا، و«سلمات أبو البنات» لمحمد خيي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"