عادي

«غرفة دبي» تعزز النمو الرقمي لـ 280 شركة صغيرة ومتوسطة

12:50 مساء
قراءة دقيقتين
غرفة دبي
دبي: «الخليج»

تسعى غرفة تجارة وصناعة دبي ومنصة تيك توك لتمهيد الطريق أمام رواد الأعمال والشركات الناشئة في مختلف أرجاء دولة الإمارات، ومساعدتهم على تنفيذ استراتيجيات النمو الرقمي الخاصة بهم، وذلك من خلال أكاديمية «غرفة دبي – تيك توك» التي تعاونتا على إطلاقها مؤخراً. ولغاية اليوم، شارك في البرنامج التعليمي 280 شركة من مختلف الصناعات بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والفن والبناء والتشييد والمصارف، وكانت لديهم رغبة في تعلم المزيد حول كيفية بناء وتوسيع حضورهم على منصة تيك توك للوصول إلى جمهور أكبر.
تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة حجر الأساس في الاقتصادات العربية، حيث تمثّل 90% من جميع الشركات، وتوفر مصدراً رئيسياً لخلق فرص عمل جديدة. ومن هنا جاءت فكرة المبادرة المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة دبي ومنصة تيك توك، والتي تهدف لتثقيف ومساعدة مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة على تعزيز النمو من خلال بناء علامتها التجارية وتعزيز حضورها بين الجماهير الدولية والعملاء المحتملين.

العصر الرقمي

وقال شانت أوكنيان، مدير عام حلول الأعمال العالمية في شركة «بايت دانس» في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وباكستان: «نحن سعداء بالاهتمام الكبير الذي أبدته الشركات ورواد الأعمال في أكاديمية «غرفة دبي _تيك توك» وبحجم مشاركتهم لغاية اليوم. ففي هذا العصر الرقمي، يجب على الشركات تكريس جهودها لتعزيز حضورها على الإنترنت بهدف تحقيق النجاح. ونأمل أن تساهم الأكاديمية بتقديم الدعم للمزيد من الشركات خلال الأشهر المقبلة، لمساعدتها في استراتيجيات التحوّل الرقمي».
ويمكن للشركات ورواد الأعمال المهتمين بالمشاركة في أكاديمية «غرفة دبي – تيك توك» تقديم طلباتهم بمجرد إطلاق البرنامج من جديد في وقت لاحق من العام.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"