عادي
أرقام في الفن

منة شلبي تعود للدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات

01:47 صباحا
قراءة 3 دقائق
103

القاهرة: «الخليج»

- بدأ المخرج أكرم فريد التحضير لمسلسل جديد يحمل عنوان «ولاد عابد» من تأليف سماح الحريري ومن المقرر بدء تصويره بعد 20 يوماً، للعرض في موسم الدراما الرمضانية المقبل، حيث انتهى فريد من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير تمهيداً لبدء التصوير. «ولاد عابد» يعتمد على البطولة الجماعية حيث يشارك في بطولته أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد الفنون المسرحية.

- بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها مسلسل «واحة الغروب» مع خالد النبوي وسيد رجب وإخراج كاملة أبو ذكرى، تعود الفنانة المصرية منة شلبي بمسلسل «اتجاه إجباري» من تأليف محمد هشام عبية، للعرض خلال موسم الدراما في رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد داوود، في اللقاء الثالث له مع أبو ذكري، بعد أن تعاون معها في فيلم «يوم للستات» ومسلسل «سجن النسا»، وتقوم الشركة المنتجة حالياً بالتعاون مع المخرجة باختيار بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل، قبل بدء التصوير بعد 3 أسابيع.

منة شلبي تنتظر طرح فيلمين جديدين لها انتهت من تصويرهما مؤخراً الأول هو «الجريمة» مع أحمد عز وماجد الكدواني وسيد رجب وإخراج شريف عرفة، والثاني «من أجل زيكو» تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت.

- انتهى المخرج مرقس عادل من مونتاج ومكساج فيلم «في القلب»، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي، والذي يعود به الفنان خالد سليم للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عرض له فيلم «جدو مشاكل» في عام 2017.

من المنتظر عرض الفيلم في موسم إجازة منتف العام الدراسي في يناير 2022، ويشارك في بطولة الفيلم نسرين طافش وسوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالي وإنجي كيوان وتونى ماهر.

- تنتظر الممثلة الشابة مايان السيد، تجربتها السينمائية الجديدة من خلال فيلم «المحكمة»، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 24 من الشهر الجاري، وتقدم فيه شخصية «منى» ويتناول الفيلم العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

- بعد فترة توقف دامت 4 أسابيع كاملة، وتحديداً منذ إصابة اثنين من أبطال العمل حمدي الميرغني، وهاجر أحمد، بفيروس «كورونا»، عاد أبطال فيلم «زومبى» لاستئناف تصوير مشاهد العمل، حيث تم الانتهاء من تصوير أسبوع في أحداث الفيلم قبل التوقف.

«زومبي » تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"