عادي

18 ابتكاراً جديداً للتنمية المستدامة

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تشهد القمّة العالمية لطاقة المستقبل 2022 عرض 18 ابتكاراً جديداً للتنمية المستدامة من جميع أنحاء العالم كجزء من «ابتكر»، وهي مبادرة عالمية لمدينة مصدر لتعزيز تبادل المعرفة ولا تزال الفرصة متاحة لحضور هذا الحدث العالمي البارز الذي يختص بطاقة المستقبل والاستدامة، والمشاركة في برنامج الأعمال والابتكار وتبادل المعرفة بشكل شخصي في أدنيك خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

ويتمكّن المشاركون في القمّة العالمية لطاقة المستقبل، والتي يجري تنظيمها بالشراكة مع دائرة الطاقة في أبوظبي وشركة نيوم للطاقة والمياه، من حضور العروض التقديمية والاطلاع على دراسات من تقديم أبرز الهيئات الحكومية بما فيها دائرة الطاقة أبوظبي، و«نيوم»، و«طاقة»، و«تدوير»، ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وشركة مياه وكهرباء الإمارات.

وتستضيف القمّة مجموعة من أبرز الشخصيات من قطاع الاستدامة وطاقة المستقبل؛ وذلك للحديث خلال عدد من الجلسات الحوارية حول أحدث التقنيات، ويمثل المشاركون شركات منها «توتال»، و«بريتش بتروليوم»، و«نيكست تراكر»، و«صن غرو»، و«جي أتش دي»، و«إيكوبيا»، و«رولز-رويس».

وانطلق منتدى الطاقة الشمسية والنظيفة بكلمة رئيسية من تقديم الدكتورة شمّة المالك، مديرة إدارة الشؤون الاستراتيجية في دائرة الطاقة في أبوظبي، والمدير التنفيذي لشركة نيوم للطاقة جينز مادريان.

وجمعت الجلسات النقاشية والعروض التقديمية قادة من شركة الإمارات للمياه والكهرباء، و«ماكينزي آندكومباني»، ووزارة الطاقة والبنية التحتية، و«طاقة»، ودائرة الطاقة أبوظبي، و«توتال إينيرجيز»، ونيوم للطاقة والمياه، و«ترانسكو»، و«جي أتش دي»، والوكالة الدولية للطاقة المتجددة، و«إنيروير»، و«مصدر»، و«جينكو سولر»، والهيئة العربية للطاقة المتجددة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"