عادي
لدعم الخدمات العلاجية داخل الدولة

«مؤسسة خليفة الإنسانية» تتلقى 3 ملايين درهم من «دبي الإسلامي»

14:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تلقت «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية» ثلاثة ملايين درهم، من «بنك دبي الإسلامي» لدعم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية التي تنفذها المؤسسة داخل الدولة، خلال عام 2022.

وأشاد محمد حاجي الخوري، المدير العام للمؤسسة، بالجهود الإنسانية للبنك، ودوره الرائد تجاه أبناء المجتمع. مثمناً دعم البنك للمرة الخامسة عشرة على التوالي، للبرامج الإنسانية المختلفة التي تنفذها المؤسسة داخل الدولة، كبرامج العلاج، والبرامج التعليمية، حيث استفاد من هذه البرامج عشرات الآلاف من المرضى والطلبة، منذ انطلاقة المؤسسة في عام 2007.

وأضاف: إن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون والتنسيق والشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات في الدولة، وفي إطار التكامل بين القطاعين الاقتصادي والإنساني، للوصول الى ما نصبو إليه جميعاً في خدمة الوطن والمواطن.

يشار إلى أن بنك دبي الإسلامي، كان من أهم الداعمين للمبادرات التي أطلقتها المؤسسة مع بدء أزمة «كورونا»، وقد تبرع ب 1.2 مليون درهم دعماً للجهود الوطنية لمكافحة الفيروس، بدعم القطاع التعليمي، حيث وفرت المؤسسة 3000 جهاز حاسوب للطلبة في المدارس والجامعات، لمساعدتهم في تطبيق نظام «التعلم عن بُعد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"