عادي

أنشطة رمضانية متنوعة في أفرع نادي سيدات الشارقة

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

أطلقت أفرع نادي سيدات الشارقة في المناطق الشرقية والوسطى من الإمارة باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة ضمن أجندة شهر رمضان الفضيل لعام 2022 وذلك في كل من البطائح والذيد ومليحة ووادي الحلو وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.

وقالت موزة الوشاحي مدير النادي -فرع كلباء: أطلقنا خلال شهر رمضان حزمة من الأنشطة والفعاليات الرمضانية في الفرع من ضمنها برامج بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية وتشمل مسابقة الأسئلة الرمضانية الثقافية عبر طرح سؤال يومي طوال الشهر الفضيل وبمشاركة قرابة 100 متسابق من مختلف المؤسسات الحكومية في المنطقة، إضافة إلى عضوات النادي وأفراد المجتمع. كما ننظم وللسنة السادسة على التوالي مسابقة حفظ القرآن الكريم بإشراف محكمين من الدائرة بمشاركة 80 متسابقاً.

وأوضحت مريم المرزوقي مديرة النادي- فرع الذيد أن برنامج الفرع خلال شهر رمضان يزدان بمحاضرتين موجهتين للسيدات والفتيات الأولى بعنوان (وجوه مسفرة) والثانية حول أهمية الرياضة وأثرها الصحي في الإنسان وأما الأولاد من 4 إلى 8 سنوات والفتيات من 4 إلى 12 سنة فقد خصصت لهم ضمن برنامج (روح الإسلام) حلقات للقرآن والحديث الشريف وقصص الأنبياء فضلاً عن ورش متنوعة ضمن فعالية (أهلاً رمضان).

وفي مليحة جاءت الفعاليات موجهة خصيصاً لفئة الأطفال والفتيات من عمر 3 إلى 12 سنة وتنوعت ومنها فعالية (روح الإسلام) وورشة لعمل فانوس رمضان وأخرى لتنفيذ حصالة من خلالها يتم جمع التبرعات الخيرية.

وفي أجواء رمضانية مبهرة يلتقي زوار نادي سيدات خورفكان مع فعالية (السمر الرمضاني) الذي يقدم للسيدات والأمهات مسابقات وجلسات حوارية ثرية وبرنامج (فوالة رمضان) إضافة إلى معرض للأسر المنتجة.

ويتنوع برنامج فرع سيدات دبا الحصن إلى ورش فنية للأطفال ومسابقة لحفظ قصار السور والأحاديث ومحاضرة موجهة للسيدات والفتيات عن أهمية الرياضة في الحياة.

وام

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"