عادي

فريق الاتحاد يفوز بكأس المشاهير في دبي

00:32 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الاتحاد يحتفل بكأس المباراة

فاز فريق الاتحاد الإماراتي بمباراة المشاهير التي أقيمت في دبي على فريق كل النجوم بثلاثة أهداف دون رد، وشاهد محبو كرة القدم في دبي مباراة رائعة، حيث قدم الفريقان العديد لمحات مهارية متميزة نالت إعجاب الحضور، وسجل أهداف الاتحاد كل من فادي الخطيب وسالم وعبد العزيز بن باز، الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي وحصل حارس المرمى فواز بجائزة القفاز الذهبي.
تعتبر مباراة المشاهير، التي نظمتها شركة AG Events، مبادرة قام بها القسم الرياضي في GS Worldwide Entertainment والتي يقع مقرها في مومباي، وتهدف المبادرة إلى جمع التبرعات من خلال الأعمال الخيرية والأنشطة الرياضية.

وقال أيوش جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة AG Events إن كأس المشاهير حقق نجاحاً كبيراً للاعبين والجمهور، والأهم من ذلك للمستفيدين من المبادرة، فيما قال بانتي واليا، مؤسس نادي ASFC ورئيس قسم الرياضة في GS Sports في شركة GS Worldwide Entertainment: «أسعدنا للغاية استجابة الناس في الملعب والمشاهدين عبر شاشات التلفزيون، حيث شاهدوا مباراة رائعة وتنافسية في كرة القدم». فريق الاتحاد الإماراتي يتكون من نصر النيادي، ولاعبي كرة القدم السابقين في الإمارات بخيت سعد ومحمد قاسم، وعبد العزيز بن باز، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ومقدم الراديو، كريس فيد، والعديد من المشاهير الآخرين.

وقال نصر النيادي: «يفخر فريق الاتحاد الإماراتي بالمشاركة في هذا الحدث المهم، اللعب أمام فريق ASFC كان حلماً تحقق اليوم وكان تجربة لا تنسى بالنسبة لنا، والأهم من ذلك، نحن سعداء بدعم تلك المبادرة النبيلة، والتي تقدم المساعدات للعديد من المحتاجين في مجتمعنا، ونتطلع للمزيد من الأحداث الشائقة في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"