عادي

باسم قاسم يبعد 10 لاعبين عن الميناء

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
باسم قاسم

بغداد: زيدان الربيعي

قرر باسم قاسم، مدرب فريق الميناء الأول لكرة القدم، إبعاد عشرة لاعبين من لاعبي الفريق، بينهم ثلاثة محترفين عرب وأجانب.

وذكرت مصادر مطلعة من داخل نادي الميناء، أن المدرب باسم قاسم أبلغ إدارة نادي الميناء بعدم حاجته لعشرة لاعبين من لاعبي الفريق الذين مثلوه في الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر، أن اللاعبين الذين تقرر إبعادهم عن الفريق هم أحمد محسن «أبو كريشة»، أحمد محمد، منار طه، علي لطيف، إبراهيم نعيم، أحمد جليل حنون، علي «عدوس».

وتابعت، أنه أيضاً قرر قاسم إبعاد ثلاثة محترفين عرب وأجانب من الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي وهم كل من: النيجيري عثمان دياباتي، اليمني ناصر محمدوه، الأردني مهدي علامة.

وفي شأن آخر ذكر المكتب الإعلامي لنادي الميناء الرياضي، أن المدرب باسم قاسم اختار الطاقم التدريبي المساعد له، إذ وقع اختياره على فريد مجيد مدرباً مساعداً، وهاشم خميس مدرباً لحراس المرمى، ونصير الأمير مدرباً للياقة البدنية.

وكان قاسم قد ذكر أن تعاقده مع إدارة الميناء فيه شرط واضح يتمثل بتواجد الفريق في منافسات الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل، وخلاف ذلك سأكون خارج الفريق.

الجدير بالإشارة أن فريق الميناء هبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي بعد أن حلّ في المركز 19 من أصل 20 فريقاً، إلا أن إدارته تعول كثيراً في عودة فريقها إلى مصاف فرق الدوري الممتاز على عدم إكمال بعض الأندية ملف التراخيص الآسيوية حتى تحل محل أحدها، وتبدو الأمور وكأنها مضمونة بالنسبة لإدارة الميناء، إذا ما عرفنا أن هناك حوالي ثمانية أندية لا تستطيع عبور امتحان جولة التراخيص الآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55pye84f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"