عادي
يعقد 26 الجاري ويستمر حتى 2 أكتوبر

30 شركة وعلامة تجارية خليجية تُشارك في «أبوظبي الدولي للصيد»

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تشهد الدورة القادمة من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2022) التي ستعقد من 26 سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل حضوراً خليجياً واسعاً على مستوى الجهات الرسمية والشركات العارضة والصقارين وعُشّاق الصيد والرياضات التراثية، حيث عُرف أبناء دول مجلس التعاون الخليجي منذ القدم بولعهم وتعلّقهم الشديد برياضة الصيد بالصقور والفروسية وركوب الهجن.

وأشار ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، إلى أنّ العديد من الشركات والمؤسسات الرسمية في دول مجلس التعاون الخليجي دأبت على المُشاركة بفاعلية في الحدث مُنذ دورته الأولى في عام 2003، إلا أنّ المُشاركة الخليجية في دورة هذا العام (أبوظبي 2022) هي الأوسع وتجاوزت حتى اليوم 30 جهة وشركة وعلامة تجارية.

وأبدى العارضون الخليجيون المُشاركون في الدورة القادمة، اهتمامهم الكبير بالوجود في فعاليات هذا الحدث المهم (أبوظبي 2022)، والذي يُعتبر النافذة الأوسع لهم على سوق مُعدّات الصيد والفروسية في المنطقة والترويج لمُنتجاتهم وعقد الصفقات.

وتبرز في فعاليات الدورة القادمة مُشاركة «محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية» من السعودية في قطاع «الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي»، كما تشارك من السعودية «هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية»، وفي قطاع «مركبات ومُعدّات الترفيه في الهواء الطلق» توجد شركة «ديزرت ستارز فاكتوري» مصنع نجوم الصحراء، المتخصصة في صناعة المركبات الترفيهية عالية التقنية في منطقة الخليج العربي.

ويُشارك من السعودية أيضاً نادي الصهوة للفروسية، وفي قطاع مُعدّات الصيد والتخييم توجد شركة «بلو بور»، بالإضافة إلى تمثيل علامات تجارية مثل «الرماية» و«السنيدي» و«القاضي» و«برق الحيا للوازم الرحلات» و«شركة الوطني للبولي إيثيلين»، أما في قطاع الفنون والحرف اليدوية فتبرز مُشاركة مؤسسة الفن الأبيض السعودية، والفنانة هديل بنت عبدالله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44aeph88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"