عادي
الطقس غائم وتميل درجات الحرارة للارتفاع اليوم

هطول أمطار الخير مع برد على مناطق متفرقة في الدولة

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هطول الأمطار على البليدة في الفجيرة
أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الاثنين، هطول أمطار الخير مختلفة الشدة مع برَد، وبلغت سرعة الرياح 40 كم/س مثيرة للغبار، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.
وبدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الساعة 11:49 صباحاً، على دبا في الفجيرة لتتحول إلى غزيرة على الحلاة والبدية وطريق مسافي – دبا، وعلى كدره واصفني، ومناطق متفرقة في رأس الخيمة، وأمطار غزيرة مع برد على أوحلة في الفجيرة، ومتوسطة إلى غزيرة على خطم الملاحة في الشارقة، وعلى حتا في دبي ومناطق متفرقة في عجمان.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، صباح أمس الاثنين 12.9 درجة مئوية في جبل جيس (رأس الخيمة)، الساعة 05:30 صباحاً، فيما سجلت أعلى درجة حرارة، في اليوم نفسه، 36.4 درجة مئوية في حرس حدود الجزيرة بمنطقة الظفرة عند الساعة 14:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً بوجه عام، وغائم أحياناً على بعض المناطق الشرقية والشمالية، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4csrnkuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"