عادي

هطول أمطار على مناطق متفرقة في الدولة

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الأربعاء، هطول أمطار الخير مختلفة الشدة، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وبدأ تساقط الأمطار الخفيفة عند الساعة السابعة مساء على دبا الفجيرة ودبا الحصن وخورفكان ومناطق متفرقة في الشارقة.

وسجلت أقل درجة حرارة في الدولة صباح أمس الأربعاء 16.1 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، الساعة 06:30 صباحاً، فيما سجلت أعلى درجة حرارة نفس اليوم 39.3 درجة مئوية في جبل الظنة (منطقة الظفرة) الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وناشد المركز الوطني للأرصاد، الأفراد بتوخي الحذر، وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال سقوط الأمطار، وكذلك مع انعدام مدى الرؤية الأفقية، بسبب سقوط الأمطار والرياح المثيرة للغبار والأتربة، كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية. ودعت شرطة أبوظبي السائقين إلى توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية.

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم الخميس، صحواً، بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، ورطباً ليلاً، وصباح غد الجمعة، على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2466b244

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"