عادي

الإنجليز يسخرون من توتنهام .. والبرق يضرب هاري كين

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
كين يهدر ركلة جزاء

متابعة: ضمياء فالح
سخر الإنجليز من نادي توتنهام، بسبب قيامة ببعث رسائل إيميل لمشجعيه لمشاهدة منتخب إنجلترا وهو يلعب مباراة نصف نهائي مونديال قطر بعد ساعات من خروج إنجلترا من ربع النهائي على يد فرنسا حامل اللقب.
ولم تتوقف سخرية الإنجليز من النادي فقط، بل تعدت لنجمه وقائد المنتخب هاري كين بعد تكراره نفس السيناريو أمام فرنسا.
وسجل كين هدفاً من ركلة جزاء أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني بمسابقة دوري أبطال أوروبا في مباراة أكتوبر الماضي ثم أرسل ركلة الجزاء الثانية له إلى السماء كما فعل أمام فرنسا بالضبط وعلقوا:«يبدو أن البرق يضرب مرتين».

الصورة
الصورة التي نشرتها زوجة كين

ونشرت كيت، زوجة هاري، صورة على حسابها لدعم زوجها واقتبست رسالة الدعم التي قدمها بيكهام للمنتخب ،لكن وسائل الإعلام الفرنسية أعادت نشر مقطع فيديو من عام 2018 لكين مع مؤسسة خيرية يظهر فيه وهو يتعلم كيف يرسل كرته إلى السماء على يد بطل الرجبي جوني ويلكنسن.

الصورة
الممثلة نعومي واتس

وتفاعل الفرنسيون مع المقطع ومن التعليقات:«رجاء لا أستطيع الاستمرار بالضحك، الكثير من الظروف المتشابهة».
ويظهر كين وهو يسدد أول ركلة جزاء في زاوية الشباك ثم ينفذ ويلكنسن ركلته ويسددها فوق العارضة ويمزح قائلاً: «لاعبو الكرة فهموا الموضوع بالخطأ»، ليعود كين مجدداً ويسدد ركلة جزاء فوق العارضة كما فعل أمام فرنسا.
وعلق لاعب الرجبي الفرنسي السابق جون باتيست جوبليه بتغريدة: «شكراً جوني ويلكنسن لهذا التسديد المايسترو، أحبك يا صديقي الإنجليزي».
وغضب الإنجليز من تغريدة موقع أرسنال الرسمي على تويتر والتي هنأ فيها نجمه الفرنسي ويليام صليبا على التأهل لنصف نهائي المونديال.

الصورة
منشور نعومي واتس بعد خروج إنجلترا

وكتب أرسنال في تغريدته:«ويلو لاعبنا، في نصف نهائي المونديال» ليرد المشجعون:«هذا المنشور ليس قراراً يخصكم» و«لا أريد أن أكون مشجعاً لأرسنال حالياً» و«يا للعار، أنتم فريق إنجليزي» و«أحياناً من المفيد مراجعة المنشور قبل الضغط على زر النشر». وتابع مباراة خروج إنجلترا 23 مليون مشاهد لكن بقي الرقم أقل من خسارة نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا ،فيما نشرت الممثلة نعومي واتس صورة كوب شاي حليب بعد خسارة إنجلترا وكتبت تحتها «لرفع معنوياتي».
وولدت نعومي في إنجلترا لكنها انتقلت إلى سيدني بسن الـ14 بيد أنها لم تنس جذورها وتابعت إنجلترا في مونديال قطر بعد خروج أستراليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nza928v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"