عادي

يوبي هيوشان يتوج ببطولة العالم للسلة الثلاثية

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الأبطال

تُوج فريق يوبي هيوشان الصربي بلقب بطولة العالم لكرة السلة الثلاثية، التي اختتمت منافساتها، في ياس باي الواجهة البحرية الأحدث في أبوظبي، والتي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة على مدار يومين، بمشاركة 12 فريقاً مثلوا نخبة فرق العالم في كرة السلة الثلاثية.

وأحرز فريق يوبي هيوشان اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فيينا النمساوي بنتيجة 18-21،وتسلم الفريق الفائز الجائزة من طلال الهاشمي مدير تنفيذي قطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور أليكس سانشيز، المدير الإداري في الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وحصل لاعب فريق يوبي هيوشان، ماركو برانكوفيتش، على لقب أفضل لاعب،وتسلم الجائزة من أحمد إسماعيل الحوسني مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي.

كما حصد بيوتر جرابوفسكي البولندي جائزة تحدي الرميات من خارج القوس وتسلم الجائزة من سهيل العريفي مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي.

وهنأ عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، فريق يوبي هيوشان على فوزه، وأثنى على أدائه الرائع في المباراة النهائية والمنافسة القوية من جانب الفريقين وسط تشجيع وحماس الجماهير.

كما أشاد العواني بالمستوى الرائع الذي ظهرت عليه الفرق المشاركة في البطولة العالمية التي تعدّ واحدة من أكبر الأحداث الدولية على صعيد كرة السلة الثلاثية.

وقال العواني: «لطالما حققت العاصمة أبوظبي نجاحاً كبيراً في استضافة أكبر الفعاليات الرياضية وتعزيز مكانتها العالمية كعاصمة للرياضة العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bbrk7kum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"