عادي

كيف تستكشف الوظائف بالقطاع الصحي في أبوظبي والتقديم إليها؟

20:53 مساء
قراءة دقيقتين
منصة كوادر التابعة لدائرة الصحة -أبوظبي

أبوظبي: عماد الدين خليل

إذا كنت تعمل في مجال الرعاية الصحية كطبيب أو ممرض أو فني وغيره، كيف تتقدم إلى وظيفة للعمل بالقطاع الصحي في أبوظبي؟ تجيب على التساؤل دائرة الصحة في أبوظبي؟

توضح دائرة الصحة – أبوظبي أن منصة «كوادر» التي أطلقتها مؤخراً تستعرض الفرص المهنية المتوفرة في القطاع الصحي في إمارة أبوظبي وتوفر المنصة لجميع العاملين والمختصين في الرعاية الصحية الراغبين في الانضمام إلى القطاع الصحي في أبوظبي إمكانية التقدم للوظائف الشاغرة في مختلف المجالات الطبية، بما في ذلك التمريض وطب الطوارئ والخدمات الطبية المساندة في عدة منشآت صحية في الإمارة.

*يطلب من الراغبين في الانضمام للعمل في القطاع الصحي تنفيذ عدة خطوات وهي:

- الدخول عبر موقع منصة «كوادر» من خلال الرابط https://doh.gov.ae/ar/kawader

- التسجيل في بوابة ومنصة «كوادر» عن طريق إدخال البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى.

- بمجرد التسجيل يمكن للمستخدمين المحددين الوصول إلى النظام باستخدام حقول تسجيل الدخول على الصفحة المقصودة.

- الاطلاع على الوظائف الشاغرة والمتاحة وفقاً لإنشاء الملف التعريفي وبما يتماشى مع تراخيصهم الحالية وترشيحهم لوظائف تتناسب مع كفاءاتهم وخبراتهم.

- يمكن لمقدمي الرعاية الصحية في الإمارة التواصل بشكل مباشر مع المتقدمين المسجلين لتوفير فرص عمل لهم.

- تمكن منصة «كوادر» جميع مزودي الرعاية الصحية في الإمارة من تصنيف المرشحين المواطنين الإماراتيين والوافدين، وذلك لارتباطها بنظام التراخيص الطبية التابع لدائرة الصحة.

- تحتوي المنصة على مجموعة متكاملة من المميزات والوظائف التي تلبي احتياجات المتخصصين في الرعاية الصحية الباحثين عن عمل ومزودي الرعاية الصحية من داخل إمارة أبوظبي وخارجها، وتساعد المنصة أيضاً على مواصلة تعزيز قدرات القطاع الصحي وبناء القوى العاملة الصحية المؤهلة مع مراعاة أولويات التوطين والطلب المتزايد على تخصصات محددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwa4w7jt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"