عادي

أحمد بن سعيد والجابر ودويدار في قائمة أهم حماة العلامات التجارية عالمياً

18:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن سعيد وسلطان الجابر وحاتم دويدار
أحمد بن سعيد وسلطان الجابر وحاتم دويدار
دبي: أحمد البشير
اختارت «براند فاينانس» مجدداً، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وكلاً من سلطان بن أحمد الجابر الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند» في قائمة الرؤساء التنفيذيين لأهم حماة العلامات التجارية لعام 2023.
وتصدّر الجابر، الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ليحل في المرتبة الـ 20 عالمياً، وجاء حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند» في المركز الـ 21 عالمياً.
وقالت «براند فاينانس» إن النتائج المتميزة التي يحققها الرؤساء التنفيذيون باستمرار تسلط الضوء على التأثيرات التي تتمتع بها دولة الإمارات والرؤساء التنفيذيون لبعض علاماتها التجارية الرائدة الآن على الساحة العالمية.
وتصدّر جينسن هوانج، الرئيس التنفيذي لشركة «إنفيديا» تصنيف حماة العلامات التجارية العالمية، يليه موكيش أمباني، رئيس مجموعة «ريلايانس» في المركز الثاني، ثم ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة «مايكروسوفت» في المركز الثالث.
ويتم تصنيف الرؤساء التنفيذيين بناء على عدد من العوامل، من بينها مدى قدرة الرئيس التنفيذي على العمل حامياً ووصياً على العلامة التجارية للشركة، ووكيلاً لدعم القيمة بالنسبة للمساهمين على المدى الطويل، إضافة إلى تصورات العملاء بالنسبة للعلامة التجارية، ومدى رضا الموظفين وسمعة الشركة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xvd9e69

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"