عادي

حبس لاعب الزمالك السابق بسبب واقعة زواج عرفي

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

قضت محكمة الجيزة في مصر غيابياً، بحبس لاعب الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي إسلام جابر سنة مع الشغل بتهمة سرقة عقد زواجه العرفي.

جاء الحكم بعد أن اتهمته سيدة بسرقة عقد زواجهما عرفيًا وحملها منه ثم قام بسرقة ورقة الزواج وإنكار علاقته بها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من فتاة اتهمت فيه لاعب الزمالك السابق إسلام جابر، بالاستيلاء على عقد عرفي هو مستند زواجهما، بعد إنكار حملها منه ورفض الاعتراف بالجنين، رغم زواجه بها عرفيًا بداية العام الماضي على يد محام صديق للمتهم.

من جانبه، قال مينا مجدي محامي اللاعب إسلام جابر في تصريحات صحفية، إنه جار إعداد معارضة على قرار الحبس الغيابي الصادر ضد اللاعب لتقديمها إلى المحكمة، مضيفاً أن الحكم صدر غيابياً بسبب أنه لم يتلق موعد جلسة محاكمته.

وتقدمت صاحبة الشكوى ببلاغ إلى محكمة الأسرة في الجيزة، تطالب بحق إثبات نسب ابنها، متهمة جابر برفض إثبات نسب الصغير له، بعدما تزوجت به عرفياً.

وقالت السيدة إنها تعرفت إلى اللاعب من خلال أحد أصدقائها، وبعد قصة حب بينهما، طلب منها الزواج بعقد عرفي بداية العام الجاري.

وبحسب أقوال المدعية، فقد علمت عقب الزواج بشهرين بحملها، لكنها فوجئت برفضه الاعتراف بهذا الحمل، وتنصله منه والإصرار على إنكار مجمل العلاقة بينهما والزواج. وأشارت إلى أن اللاعب حضر إلى مسكن الزوجية الذي استأجره لها، واستولى على ورقة الزواج العرفي الخاصة بها، مطالبة بإجراء تحليل الحمض النووي لإثبات نسب الصغير لأبيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/534pn5dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"