عادي

ريال مدريد يستعيد معجزاته في «لاسيراميكا»

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عاد ريال مدريد من بعيد وحجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم بفوزه على مضيفه فياريال 3-2، وذلك بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين.
وبدا ريال في طريقه لتكرار ما حصل معه في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني حين خسر 1-2 في معقل فياريال «لاسيراميكا» قبل السفر إلى الرياض لخوض الكأس السوبر التي بلغ مباراتها النهائية وخسرها أمام غريمه برشلونة 1-3، وذلك بإنهائه الشوط الأول متخلفاً بهدفين.
واهتزت شباك النادي الملكي منذ الدقيقة الرابعة بهدف الفرنسي إتيان كابو بعد تمريرة من جيرار مورينو الذي عاد ولعب دور الممرر في الهدف الثاني الذي سجله النيجيري صامويل تشوكويزي (42).
لكن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لم يستسلم وعاد إلى أجواء اللقاء بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي قلص الفارق في الدقيقة 57 بتمريرة من داني سيبايوس، ثم اكتملت العودة في الدقيقة 69 حين أدرك البرازيلي الآخر إيدر ميليتاو التعادل إثر ركلة ركنية قبل أن يخطف سيبايوس الفوز وبطاقة التأهل في الدقيقة 86 إثر تمريرة من ماركو أسينسيو.
وبذلك، وضع ريال حداً لعقدته في ملعب فياريال محققاً فوزه الأول عليه في جميع المسابقات منذ 2017 حين تغلب على «الغواصة الصفراء» 3-2 في الدوري.
وأشادت الصحف المدريدية بعودة ريال مدريد التي ذكرت بمعجزاته في الموسم الماضي،حين كان يفوز في الدقائق الأخيرة، ويقلب تأخره إلى انتصار.
وعنونت صحيفة آس الإسبانية «مدريد الحقيقي عاد للمعجزات».
وقالت صحيفة ماركا «مدريد المعتاد» في إشارة إلى عودة الفريق الملكي المذهلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx6d9w6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"