عادي

جناح ثري لمركز حمدان بن محمد في أيام الشارقة التراثية

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في أيام الشارقة التراثية في دورتها ال 20 بجناح متنوع يضم منصة لإدارة البحوث والدراسات تحتوي على إصدارات ومبادرات تراثية ووطنية. وأكدت فاطمة سيف بن حريز، مدير الإدارة، أهمية الدور الذي يقوم به المركز في حفظ وتوثيق التراث الوطني، ودعمه بالدراسات والأبحاث العلمية المعتمدة، والعمل على تعزيز الوعي بالعادات والقيم لدولة الإمارات، الأمر الذي يضمن استدامة هذا التراث العريق.

وأشارت إلى أهمية المشاركة في مثل هذه التظاهرات الثقافية، باعتبارها فرصة مهمة لتقديم أحدث إصدارات ومبادرات المركز المتواصلة لأكبر عدد ممكن من الجمهور من مختلف جنسيات العالم.

وتحفل منصة المركز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث إصداراته، بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق التاريخية التي توثّق فترات مختلفة في تاريخ الإمارات. ويضمّ الجناح مجموعة من التسجيلات السمعية والبصرية، لمجموعة من أهم شعراء الدولة في عدّ القصيد، وشريطاً وثائقياً مصوراً يبرز مجموعة من الأحداث والمعالم التاريخية والتراثية في الدولة، ويشهد الجناح الذي يحظى بإقبال الزوار، خاصة الإماراتيين، مشاركة إذاعة «الأولى» التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrtxmsem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"