عادي

خولة السركال: نفخر بنهج القيادة الداعم للمرأة

16:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اعتبرت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة تتويجاً لنجاحها وإبرازاً لجهودها على جميع الأصعدة.
وقالت السركال في المناسبة: «نستذكر بكل فخر واعتزاز النهج الداعم الذي اتخذته قيادتنا الرشيدة منذ بدايات تأسيس الدولة، ليجسد ركيزة النهوض بالمرأة، ويُعلي شأن مشاركاتها وحضورها المتألق في ساحات الإنجازات العالمية. ويعد نادي سيدات الشارقة بجميع فروعه في المنطقة الوسطى والشرقية من الإمارة هو الملاذ الآمن والوجهة الرائدة لكل امرأة تتطلع لتحقيق ذاتها وشغفها والوصول إلى غايتها؛ فهو البيئة التي تؤمن بمواهب المرأة وتبني أفكارها وتحقيق طموحها، ترجمةً لرؤية شاملة لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة التي سخرت كل الطاقات والإمكانات للوصول لأفضل الممارسات في جميع المجالات التي تخص المرأة وترسيخ دورها كطاقة مؤثرة وفاعلة للتطور والابتكار، وتساعدها على مواجهة التحديات».
وأضافت: «مما ساعد في ذلك وجود نخبة مميزة من الموظفات اللاتي يحظين بالعمل في بيئة عمل ملهمة محفزة، مما جعلهن حريصات على بناء صرح داعم لكل العضوات بفضل تعاونهن وجهودهن والوصول لوضع أفضل البرامج والخروج بأفضل النتائج بما يدعم استراتيجية تمكين المرأة وترسيخ حضورها وإثبات قدراتها في المجتمع بما يتماشى مع مواكبة التغيرات المستجدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/we74wb7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"