عادي

رومارينهو يمنح الاتحاد صدارة الدوري السعودي على حساب النصر

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
6

الرياض: عيسى الحكمي

انتزع الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه في قمة الجولة العشرين على النصر بهدف دون مقابل،ليتقدم «العميد» إلى الصدارة برصيد 47 نقطة وتراجع «العالمي» للوصافة برصيد 46 نقطة.

هدف المباراة الوحيد احرزه بالتخصص البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 79 مستغلاً هجمة مرتدة قادها المدافع أحمد شراحيلي في لحظة غاب فيها مدافعو النصر عن مواقعهم الدفاعية.

واستفاد الاتحاد من تكامله ليفرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني بعد شوط أول غلب عليه التحفظ التكتيكي،في المقابل دخل النصر منقوصاً العديد من لاعبيه في مقدمتهم البرازيلي تاليسكا المصاب و«زاد الطين بلة» عدم قدرة مواطنه غوستافو على اكمال اللقاء بعد نهاية الشوط الأول حيث كان يعاني قبل المباراة من أنفلونزا حادة.

ولم يشكل كريستيانو رونالدو حضوراً لافتاً عدا الدقيقة 92 عندما تهيأت له فرصة إعادة المباراة لنقطة البداية لكن يساريته تصدى لها الحارس غروهي وسط دهشة 57 ألف متفرج كانوا قد وقفوا بانتظار فرصة«الدون» في الشباك.

بجانب الاتحاد استفاد الشباب من خسارة النصر ليقلص الفارق معه إلى ثلاث نقاط بفضل فوزه على الفيحاء 3-2 رافعاً رصيده إلى 43 نقطة،وفي مباراة أخرى الخميس تعادل الاتفاق والوحدة 1-1.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة بلقاء التعاون والهلال في بريدة،وأبها والفتح في أبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hkdanpr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"