عادي

صدور «مرحباً أيها الكون»

01:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون رواية «مرحباً أيها الكون» لإيرين إنترادا كيلي، وهي الرواية الحائزة ميدالية نيوبيري لأفضل كاتب أدب أطفال أمريكي وتأتي الطبعة العربية، ترجمت الرواية نور العيون.

في يوم واحد، تتشابك مصائر أربعة أولاد بطرق غير متوقعة؛ فيرجيل ساليناس الفتى الخجول واللطيف وطيب القلب والذي يشعر بأنه لا مكان له في عائلته المجنونة بالرياضة. فالنسيا سومرست الصماء والذكية والشجاعة والتي تحب كل ما يتعلق بالطبيعة. كاوري تاناكا الوسيطة الروحية وأختها الصغيرة جين التي تلازمها كظلها. وأخيراً تشيت بولنز الذي يسعى ليكون بطلاً في كرة السلة.

لم يكونوا أصدقاء، حتى ألقى تشيت بحيوان فيرجيل الأليف في قاع بئر. تقود هذه الحداثة كاروي وجين وفالنسيا في مهمة للعثور على فيرجيل المفقود. من خلال الحظ، والذكاء، والشجاعة، يتم إنقاذه، وتزدهر الصداقة.

إيرين إنترا كيلي هي كاتبة من الأكثر مبيعاً على قائمة نيويورك تايمز، حائزة ميدالية نيوبري. نشأت في ليك تشارلز، لويزيانا وتعيش الآن في ولاية ديلاوير. وهي أستاذة لأدب الأطفال في برامج التخرج والنشر في كلية روزمونت، حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة، وهي عضوة في هيئة التدريس في جامعة هاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8sp6a6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"