عادي

«إكسبو الشارقة» يستقطب معرض «كارير جورني»

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
أبرم مركز إكسبو الشارقة اتفاقية تعاون مع مجموعة ميكروتيك التعليمية لتعزيز التعاون في مجال المعارض والمؤتمرات التعليمية والمهنية،بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص.

بموجب الاتفاقية سيستضيف مركز إكسبو الشارقة معرض «كارير جورني» المهني الذي يُعد من أبرز الأحداث التعليمية والمهنية في الهند خلال فعاليات معرض التعليم الدولي الذي سينطلق في نسخته ال19 خلال الفترة من 11 إلى 14 أكتوبر 2023، وذلك في إطار حرص المركز على رفد المعرض بفعاليات دولية مهمة تعزز من مكانته الرائدة على المستويين المحلي والعالمي.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية في مركز إكسبو الشارقة، من قبل سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وشيبو ك محمد الرئيس التنفيذي لمجموعة ميكروتيك التعليمية، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين. وأكد سيف محمد المدفع أن اتفاقية التعاون تأتي في إطار الخطط الاستراتيجية لإكسبو الشارقة لتطوير معرض التعليم الدولي وترسيخ مكانته الرائدة بوصفه من أهم الأحداث المتخصصة بقطاع التعليم على مستوى الدولة والمنطقة عبر استقطاب كبرى المؤسسات الأكاديمية من جميع أنحاء المنطقة والعالم وتعزيز زخم الفعاليات التعليمية التي يشهدها.

من جانبه أعرب شيبو ك محمد عن ترحيب مجموعة ميكروتيك التعليمية بتوقيع هذه الاتفاقية التي تشكّل مرحلة جديدة للتعاون بين الجانبين بما يساهم في تعزيز أواصر العمل الثنائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3mv4kx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"