عادي

قمة «سوبر بريدج» تجمع 500 من قادة الأعمال في دبي خلال أكتوبر

17:06 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت كل من شركة «كاون إنترناشونال»، وهي شركة تابعة لمركز دبي التجاري العالمي، و شركة «سوبر بريدج كاونسل»، النسخة الافتتاحية لقمة «سوبر بريدج» في دبي، التي ستنعقد في متحف المستقبل بدبي في 16 و17 أكتوبر 2023.
والقمة عبارة عن منصة جديدة ستجمع أكثر من 500 من قادة الأعمال والسياسة والثقافة من 20 دولة، يمثلون الاقتصادات الأسرع نمواً في العالم. وستنعقد بالتزامن مع انطلاق معرض «جيتكس جلوبال» بنسخته الـ43، وهو الحدث التكنولوجي الأكبر في العالم الذي تستضيفه مدينة دبي، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، ويستقطب المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا والمستثمرين من 170 دولة.
وسيتضمن جدول أعمال المؤتمر مناقشات هادفة، وتقديم رؤى مصدرها 75 متحدثاً، ما يؤدي إلى بناء شراكات استراتيجية، وتوفير تعاون قويّ بين المستثمرين وقادة الأعمال والأعمال العائلية والمؤسسات الكبرى القادرة على إحداث تأثير في الأسواق الناشئة الكبرى.
وستتناول قمة «سوبر بريدج» في دبي، أربعة محاور أساسية، تتمثل في كيفية ترابط العالم وتواصله، وكيفية حفاظ العالم على الموارد والبيئة، وأسلوب حياة البشر، وكيفية استثمارهم من أجل ضمان مستقبل أفضل، ضمن موضوع شامل بعنوان «سد فجوة الاقتصاد العالمي الجديد».
وتأتي هذه القمة في الوقت الذي تمضي فيه دولة الإمارات العربية المتحدة قدماً في أجندتها الاقتصادية الجريئة، كما يتضح من أجندة دبي الاقتصادية (D33)، التي تهدف إلى مضاعفة حجم اقتصاد الإمارة إلى 32 تريليون درهم إماراتي في العقد المقبل، من خلال تنفيذ 100 مشروع تحويلي.
وقال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي: «بينما تمضي دولة الإمارات قدماً في أجندتها الاقتصادية الحكيمة، من خلال أوجه التعاون المتقدمة والشراكات الاستراتيجية الدائمة، ستخلق قمة سوبر بريدج في دبي فرصاً جديدة للابتكار والمشاركة في الاقتصادات العالمية الناشئة».
وقال شاين تجاراتي، المؤسس المشارك في «سوبر بريدج كاونسل» ورئيس مجلس إدارة شركة «في إس بارتنرز»: «تسعى قمة سوبر بريدج جاهدة، لجمع أواصر الشرق والغرب وبقية العالم. وهي عبارة عن منصة متعددة التخصصات تعمل على تحفيز وتواصل وتوحيد قادة الاقتصادات الأسرع نمواً في العالم ذوي التفكير المستقبلي عبر القطاعات والثقافة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pyafxdj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"