عادي

أوروبا وجهة لتحضيرات الأندية السعودية

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

حدد 12 نادياً في السعودية من أندية دوري المحترفين، وجهته الصيفية للاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق يوم 11 أغسطس/ آب المقبل، وتبقت 6 أندية لم تشر إلى موطن معسكراتها التي بالتأكيد ستنطلق في بدايات يوليو/ تموز القادم.

أغلب الأندية ستعسكر في أوروبا؛ حيث اختار النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو مدينة لشبونة لبداية الإعداد للتحدي القادم بعد موسم غادره الثنائي من دون ألقاب، ما ترك خيبة جماهيرية كبيرة، خاصة والدون يتقدم المجموعة.

الصورة

وسيلعب النصر في المعسكر الذي يبدأ في 3 يوليو/ تموز ضد سيلتافيجو وخيتافي، في حين سيغادر في 21 يوليو إلى اليابان ليلتقي باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في 25 و27 يوليو ضمن دورة ودية تسبق العودة وخوض كأس الملك سلمان.

واختار الهلال كالعادة النمسا مقراً لمعسكره والحال تنطبق على الشباب والفيحاء والفتح.

وقرر التعاون تكرار التجربة الهولندية للموسم الثاني على التوالي، وعلى خطاه يسير الرياض الوافد الجديد، وسيذهب ضمك إلى إسبانيا وجاره أبها إلى تركيا.

الغريب أن الاتحاد بطل الدوري قرر الاستعداد داخلياً في الطائف؛ حيث يخوض فيها كأس الملك سلمان اعتباراً من 27 يوليو.

ولم يحدد الأهلي العائد للدوري بعد موسم استثنائي في الدرجة الأولى وجهته، والحال هنا تنطبق على الأخدود والحزم والوحدة والخليج والرائد.

وتعاني أندية النصر والهلال والأهلي المملوك 75% من قيمتها إلى صندوق الاستثمارات العامة حتى اللحظة، عدم التعاقد مع أجهزة تدريبية جديدة وسط أنباء عن اهتمام نصراوي هلالي بالبرتغاليين لويس كاسترو وفونسيكا.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t6wmrxrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"