عادي

«بعد أن بكت لعدم رؤيته».. بوتين يحقق أمنية طفلة مسلمة

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

حقق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمنية طفلة مسلمة، تمنت لقاءه، بعدما جرى تداول مشاهد لها تبكي بحرقة، لأنها لم تتمكن من رؤيته في داغستان خلال زيارته الأخيرة لها، وفق ما نشرت وسائل إعلام روسية.

وبعد تداول مشاهد بكائها على نطاق واسع، أمر الرئيس الروسي بدعوة الطفلة التي تدعى، رئيسات أكيبوفا، ووالديها لزيارة الكرملين، حيث أجلسها في مكتبه وأخذها في جولة في الكرملين.

ويظهر في الفيديو المتداول للواقعة بوتين وهو يستقبل رئيسات بترحاب بالغ، ويجلسها في مكتبه، ويشرح لها لماذا لم يتمكن من لقائها خلال زيارته مدينتها دربند.

وقال بوتين: «مع الأسف، لم يكن باستطاعتي أن أتحدث مع كل شخص كان يقف في الساحة حينها.. لكن ردّ فعلك هزّ مشاعري.. وبما أنني لا أستطيع أن أغادر موسكو بشكل متكرر قررت أن أدعوك مع أمك وأبيك إلى هنا».

ثم اتصل بوتين برئيس الحكومة ميخائيل ميشوستين، كي يعرفه على رئيسات قائلاً: «هذه رئيسات من دربند تزورنا، وقررت أن تسلم عليك وتتأكد إن كنت في مكان عملك، أم تتسكع في مكان ما».

ورحب ميشوستين بدروه بالطفلة قائلاً لها: أنت الآن ضيفة الرئيس، وهذا يوم كبير بالنسبة إليك. وحاز مقطع بوتين ورئيسات إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتداولون الفيديو على نطاق واسع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye2yyvyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"