عادي

«إينوك» تختتم ورش عمل حول مستقبل قطاع الطاقة

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في الورشة

دبي: «الخليج»

اختتمت مجموعة «إينوك» سلسلة من ورش العمل الرامية إلى الارتقاء بأداء الأعمال وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجة التحديات التي يواجهها القطاع.

وشكّلت الورش منصةً مفتوحةً لأصحاب المصلحة في القطاع، بما في ذلك قطاعات الأعمال المختلفة ضمن «إينوك»، نوقش فيها آفاق عمل المجموعة، ومستقبل قطاع الطاقة، والحلول المتاحة لتحسين تجربة العملاء.

ومن خلال ورش العمل التي انعقدت في فندق جميرا أبراج الإمارات، على مدى ثمانية أيام وشملت ستة قطاعات، استضافت «إينوك» 200 مشارك من المجموعة، وعدداً من المتحدثين من مكتب رئاسة مجلس الوزراء، لمناقشة مستقبل القطاع، وسبل مواءمة أعمال المجموعة، مع رؤية الإمارات 2031. وخلصت ورش العمل، التي استمرت لخمسين ساعة، إلى 28 حلاً وفكرة نهائية من مختلف قطاعات الأعمال في المجموعة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «نجدد التزامنا بالمساهمة في التحول الذي يشهده قطاع الطاقة، مع مواصلة تعزيز قدراتنا التنافسية انسجاماً مع مسؤوليتنا وأهدافنا الاستراتيجية، وتركّز ورش العمل على البحث في تحديات القطاع، وسبل تعزيز العمليات، لضمان تميّز الأعمال، وتحفيز التنويع الاستراتيجي، وتسريع مسار التحول الرقمي لتلبية متطلبات الطاقة المتنامية في دولة الإمارات».

وعرضت، خلال ورش العمل، قطاعات الأعمال المختلفة في المجموعة استراتيجيات الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu9xvpb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"