عادي

سلة الشارقة تضم الأمريكي سكوت

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعاقد نادي الشارقة مع المحترف الأمريكي ديفون هنري سكوت، صاحب ال 29 عاماً، لينضم لمحترفي سلة "الملك" في الموسم الجديد، بحضور عدنان الخيال عضو الألعاب الجماعية مشرف كرة السلة.

يعتبر سكوت من اللاعبين أصحاب الخبرة في اللعبة حيث بدأ مسيرته التي امتدت لأكثر من 12 عاماً، من الدوري الكندي لكرة السلة، وبعدها تنقل بين عدة دوريات، حيث لعب في القارة الصفراء مرتين، في كوريا الجنوبية، ثم رحل إلى الدوري الفلبيني وكانت آخر محطاته الدوري الإيطالي لكرة السلة.

وأفاد عدنان الخيال، عضو الألعاب الجماعية مشرف اللعبة،أن اللاعب تم اختياره بعناية،ويمتلك امكانيات كبيرة وخصائص تتناسب مع أسلوب لعب النادي،بالإضافة إلى خبرته وخوضه تجارب في مدارس متعددة للعبة.

ولفت مشرف كرة السلة إلى أن النادي يستهدف تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم، مبيناً أنهم قطعوا شوطاً بعيداً في المفاوضات مع محترف آخر سينضم لقلعة الملك في الأيام القليلة القادمة.

وأشار الخيال إلى تواجد 6 لاعبين مع منتخب الإمارات، لكن الفريق بدأ التدريبات فعلياً استعداداً للموسم الجديد بتدريبات منتظمة على مدار الأسبوع لخلق التناغم والانسجام بين اللاعبين.

وقدم الخيال شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي، الذي يدعم جميع الألعاب، وإدارة الألعاب الجماعية على الدعم والمتابعة المتواصلة والمؤازرة في جميع القرارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd84r4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"