عادي

شرطة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر تسعدان الأيتام

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر تسعدان الأيتام

أبوظبي: «الخليج»

أسعدت إدارة المهام الخاصة- العين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر- العين، ثلاثة أطفال من الأيتام بتحقيق أمنياتهم بتعريفهم عن قرب بدور عناصر شرطة أبوظبي ومهامها في تعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد العميد ماجد علي الشحي مدير إدارة المهام الخاصة بالعين، خلال لقائه الأطفال اليتامى، أهمية مثل هذه المبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى التواصل مع فئة الأيتام وإدخال السرور والبهجة في قلوبهم، ونشر قيمة العطاء والتكافل الاجتماعي، مشيداً بجهود هيئة الهلال الأحمر في الحرص على التواصل مع المؤسسات لتحقيق أمنيات الأطفال.

وقدم العقيد عيد حميد محمد المشيخي نائب مدير إدارة المهام الخاصة- العين، للأطفال فكرة عن طبيعة العمل في المهام الخاصة، لافتاً إلى أن شرطة أبوظبي، تواصل العطاء وإطلاق المبادرات الإنسانية والمجتمعية لتعم كل شرائح المجتمع، إيماناً منا بالإسهام بدورها في بناء مجتمع متراحم ومتماسك تسوده الألفة والمحبة والتسامح، ليكون نموذجاً عالمياً في إنسانيته وترابطه وسعادة أفراده.

وأشاد محمد سيف أحمد الكندي، مدير مركز الهلال الأحمر بالإنابة في مدينة العين، بالدور الإنساني والمجتمعي لشرطة أبوظبي ومشاركاتها الفعالة والمستمرة مع مبادرات هيئة الهلال الأحمر وتعزيز الجوانب الإنسانية لدى أفراد المجتمع. وأشار إلى أن مبادرة (تحقيق أمنيات الأيتام)، تأتي بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوسهم وتحقيق حلمهم في الوجود في أحد المواقع الشرطية، وأسعدهم بشكل كبير تحقيق أمنياتهم في التعرف إلى طبيعة العمل في شرطة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5etx6kbr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"