عادي

لجنة دبي تشهد إقبالاً نسائياً للترشح

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
استقبال لجنة دبي إحدى المرشحات (تصوير: صلاح عمر)

دبي: سومية سعد

استقبلت لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في دبي الراغبين في الترشح حضورياً في قاعة حتا بالمركز التجاري العالمي منذ الثامنة صباحاً، وساد الهدوء في قاعة استقبال طلبات الترشح خلال اليوم الأول، وسيستمر التسجيل حتى الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري.

وقد شهد اليوم الأول إقبال عدد كبير من النساء للترشح، ويأتي ذلك انعكاساً مباشراً لمسيرة التمكين التي تحظى بها المرأة الإماراتية في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

ووفقاً للتعليمات التنفيذية، يجب على كل من يرغب في ترشيح نفسه أن يتقدم بطلب ترشحه إلى لجنة الإمارة المقيد اسمه في هيئتها الانتخابية، لإتمام عملية التسجيل بالشكل الصحيح، وينبغي للمتقدم بطلب الترشح، سواء بنفسه أو من خلال الوكيل، إبراز بطاقة الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية، وخلاصة القيد، وشهادة حسن سيرة وسلوك موجهة إلى اللجنة الوطنية للانتخابات.

وقال عيسى محمد خليفة المطيوعي رئيس لجنة دبي لانتخابات المجلس الوطني، إن اللجنة قامت بكافة الاستعدادات والتجهيزات، ووفرت كافة سبل الراحة لاستقبال طلبات المرشحين والعمل على إنهاء تدقيقها بسلاسة وفي وقت قصير، حيث عمدت اللجنة إلى تدريب الموظفين تدريباً جيداً لاستقبال الطلبات وعمل كافة الإجراءات اللازمة، وتوعية الأعضاء المتقدمين للترشح بالإجراءات والأوراق اللازمة، وآلية تسجيل مقدمي الطلبات لتوفير الوقت والجهد، بحيث لا تتجاوز مدة تقديم طلب الترشح دقائق معدودة.

وأضاف: قمنا بتوفير كل المستلزمات الضرورية لتنفيذ هذه الخطوة بكل يسر وسهولة، فقد وفرت اللجنة مواقف مجانية ولافتات إرشادية داخل المقر وخارجه لضمان وصول أعضاء الهيئات الانتخابية الذين يرغبون في الترشح للانتخابات بسلاسة وسهولة، إضافة إلى وجود فريق تنفيذي مؤهل وعلى درجة عالية من الجاهزية لاستقبال أعضاء الهيئات الانتخابية، ومساعدتهم، والإجابة عن كافة استفساراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfsas7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"