عادي
قدمت خدماتها إلى 653 ألف ضيف

32 % نمو الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي خلال النصف الأول

15:21 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

حققت خدمات الضيافة في مركز «دبي التجاري العالمي» نمواً بنسبة 32% في النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاتها 2022. وشهد النصف الأول 2023 تقديم خدمات الضيافة في «المركز» لنحو 653,815 ضيفاً في 1,166 مناسبة. ويمتد مطبخ الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة 3,650 متراً مربعاً، ويتبنى حلولاً ذكية وتقنيات متطورة لضمان إعداد المأكولات وفق المعايير والممارسات العالمية.

وتقديراً لالتزامه بهذه المعايير، حصل مطبخ «الضيافة» على تصنيف من الدرجة الأولى من بلدية دبي، وشهادة اعتماد «تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP)»، وشهادة آيزو ISO 22000، الخاصة بسلامة الأغذية.

وقال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: «يُعد المركز وجهة عالمية للفعاليات والمناسبات، حيث يستقبل ملايين الزوار الذين يتطلعون للحصول على أرقى الخدمات من أحد رواد قطاع الفعاليات والضيافة في العالم. وبدورنا، فإننا نعمل دوماً على تعزيز جهودنا وتطوير خدماتنا لتحقيق تطلعات الزوار وتجاوز توقعاتهم».

وأضاف: تقدم «الضيافة من مركز دبي التجاري العالمي» خدمات عالمية المستوى للفعاليات والمناسبات وحفلات الزفاف سواء في المركز أو خارجه. ويتمتع مطبخ «الضيافة» بطاقة استيعابية عالية تمكّنه من خدمة ما يصل إلى 20,000 ضيف يومياً».

وحصل فريق طهاة «الضيافة من مركز دبي التجاري العالمي» على 17 ميدالية (8 ذهبيات، و7فضيات، وبرونزيتين) في مسابقة «صالون كولينير الإمارات 2023» لفنون الطهي.

وبهذه المناسبة، قام هلال سعيد المري، المدير العام لمركز دبي التجاري العالمي، يرافقه كبار المسؤولين في المركز بتكريم فريق الطهاة الفائز بجوائز مسابقة «صالون كولينير الإمارات 2023» تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم وذلك في حفل تكريم خاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43pyhthy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"