عادي

300 باحث بمؤتمر «الشبكة» للوحدة من أجل الصحة

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة الشارقة

الشارقة: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، تستضيف الجامعة المؤتمر العالمي لمنظمة «الشبكة: نحو الوحدة من أجل الصحة – TUFH2023»، في الفترة من 23 إلى 26 من أكتوبر المقبل، والذي يقام هذا العام تحت شعار: «ما وراء الحدود: العدالة الصحية من خلال ثقافة التعلم»، بمناسبة الذكرى ال 44 لتأسيس المنظمة.

ويشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من 300 باحث وعالم من 37 دولة حول العالم، ويتضمن محاضرات وعروضاً من متحدثين بارزين، ويتناول بحوثاً حول موضوع المؤتمر الرئيسي الذي يدور حول تعزيز تبادل المعرفة والنهوض بتعليم الرعاية الصحية، ومن بين المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر، الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في الشرق المتوسط.

وعبّرت الدكتورة إلسي كيجولي مالواد، السكرتير العام لمنظمة الشبكة عن شكرها لإمارة الشارقة وجامعة الشارقة لاستضافة المؤتمر، وأكدت أنها على ثقة تامة بنجاح هذا الحدث وتحقيق هدفه في تعزيز العدالة الصحية من خلال ثقافة التعلم، وبمشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين في المؤتمر، مشيدة بتراث الشارقة الثقافي والحضاري الغني.

من جانبه، شكر الدكتور محمد حسن طه، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، جميع الجهات الراعية والشركاء الإقليميين والوطنيين والمحليين على دعمهم المستمر، وأكد على دعم الجامعة اللا محدود لاستضافة المؤتمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5sthjez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"