عادي

«بيورهيلث» تُطلق «بيورا» لتحسين الرعاية الصحية

01:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلقت «بيورهيلث» تطبيق «بيورا» المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي يدمج مرافق الرعاية الصحية التقليدية والبيانات بسلاسة عبر الذكاء الاصطناعي.

ويعد تطبيق «بيورا» تطبيقاً رقمياً شاملاً للصحة، ويهدف إلى بلورة رؤية «بيورهيلث» الرامية نحو تعزيز إطالة العمر.

ومن خلال دمج معلومات الرعاية الصحية التي يتم جمعها عبر مصادر متعددة مثل المراقبة الآنية عبر الأجهزة القابلة للارتداء، ويحتوي «بيورا» على عدد من الحلول الصحية التي تركز على المريض في منصة متكاملة بما في ذلك الاستشارات الطبية عن بُعد وإدارة الأدوية والالتزام بها وإدارة مرض السكري والصحة النفسية واللياقة البدنية والعافية بشكل عام. ويوفر التطبيق للمستخدمين الأفراد «بيورسكور» الخاص بهم؛ وهي أول نتيجة ديناميكية مبنية على الأدلة في المنطقة، تعكس صحة الفرد وعافيته الحالية.

وتم إنشاء «بيورسكور» بالتعاون مع «جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي» وصمم لتشجيع الأفراد على اتخاذ قرارات مبنية على المعلومات؛ تسهم في تحسين صحتهم ولياقتهم البدنية.

وقالت شايستا آصف الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى «بيورهيلث» إن تطبيق «بيورا» يمثل خطوة مهمة في إطار مهمتنا الرامية إلى توفير حلول رعاية صحية مبتكرة ومصممة خصيصاً لكل فرد بما يسهم في دعم رؤيتنا الطموحة والانتقال بالرعاية الصحية إلى السحابة وصولاً إلى أبعد الحدود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4ear2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"