عادي

مركز «فيفا دبي» يجهز نجم ريال مدريد تشواميني

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختار الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني مركز فيفا الطبي بدبي لاجراء مرحلة التأهيل، بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة الشهر الماضي.

وأكمل لاعب وسط الفريق الملكي برنامجه التأهيلي في ظروف إيجابية، بالتنسيق بين الجهاز الطبي لنادي الريال والجهاز الطبي بمركز فيفا، وتم تنفيذ مختلف الخطوات العلاجية اللازمة، بهدف استعادة اللاعب جاهزيته البدنية، والتعافي من الإصابة، والعودة إلى صفوف ناديه، واستئناف مشاركاته في المسابقات المحلية والخارجية التي تنتظر فريقه في بقية مشوار الموسم.

وجاء اختيار نادي ريال مدريد إجراء مرحلة تأهيل لاعبه في الإمارات، بفضل السمعة المرموقة التي يمتمع بها مركز فيفا الطبي بدبي، الحاصل على الاعتمادين الدولي والقاري من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلاقات التعاون التي تربطه بعدد كبير من الاتحادات والأندية الأوروبية الكبرى، إلى جانب ثقة عدد كبير من نجوم ومشاهير اللعبة في العالم في هذا المركز لما يقدمه من خدمات طبية راقية بمواصفات دولية عالية.

كما تعتبر مدينة دبي قبلة عالمية للسياحة العلاجية في المجال الرياضي بفضل امتلاك أفضل المرافق المتطورة والتجهيزات الحديثة، والخدمات الرقاية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45mkkvmw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"