عادي

سيف الزري تشيد بـ «الشارقة التعليمية» لتشجيع الإبداع

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الزري تشيد بـ «الشارقة التعليمية» لتشجيع الإبداع

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، حصة الخاجة، مدير منطقة الشارقة التعليمية، والوفد المرافق لها، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.

حضر اللقاء، العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعقيد أحمد المري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وخالد الملا، مدير إدارة الرقابة على التعليم العام، وكرم صفر، رئيس قسم الرقابة بمنطقة الشارقة التعليمية، وعدد من ضباط الاختصاص.

وأشاد اللواء الشامسي في بداية اللقاء بالدور الكبير الذي تقوم به منطقة الشارقة التعليمية في تعزيز جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية رائدة تشجع الإبداع، وتسهم في تحقيق رؤى قيادتنا الرشيدة، وطموحها.

وبحث الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومن أبرازها: تعزيز المعارف من خلال تبادل الخبرات بين المختصين في مجالات التوعية الأمنية، وتعزيز مهارات الحس الأمني.

وفي نهاية اللقاء، عبّرت حصة الخاجة عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة الشارقة على التعاون والتنسيق في مختلف المجالات التي تخدم العملية التعليمية، والوصول إلى مجتمع آمن مستدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wzdtwa9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"