عادي

«غوغل» يكشف عن الكلمات الأعلى بحثاً في الإمارات خلال 2023

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«غوغل» يكشف عن الكلمات الأعلى بحثاً في الإمارات خلال 2023

دبي:«الخليج»
حل مؤتمر «كوب 28» و معرض «جيتكس» وزلازل المغرب وسوريا وتركيا في صدارة قوائم المواضيع الأكثر بحثًا على موقع «غوغل» في الإمارات 2023.
وكشف القوائم السنوية عن كلمات البحث التي حققت نموًا ملموسًا خلال العام مقارنةً بالعام السابق. وتضم القوائم: الأخبار والمنصات والفعاليات والأفلام والمسلسلات والمباريات الرياضية والشخصيات التي بحث عنها الأفراد في مختلف الدول.
وشملت أهم قوائم البحث في الإمارات أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي والدوري السعودي للمحترفين وكأس العالم للكريكيت بين الهند وسريلانكا ونظام التأمين ضد التعطل عن العمل و جيتكس 2023 وغرق الغواصة تيتان وقيمة الجنيه المصريومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ورحلة سلطان النيادي إلى الفضاء.

عمليات البحث في الإمارات


وفي السعودية: تركزت عمليات البحث على كرة القدم حيث تصدرت المباراة التي جمعت الهلال السعودي وريال مدريد قائمة المباريات الأكثر بحثًا. أما عن قائمة الشخصيات، فقد كان لكرة القدم نصيب فيها بوجود لاعبين مثل ميتروفيتش وكريم بنزيما في أعلى القائمة.
وتصدرت قائمة الأخبار الأكثر رواجًا عن انخفاض قيمة الروبية الباكستانية، ومرض بورغر وعن المنصات المحلية وأبرزها أبشر، جدارات واعتماد وغيرها من المواقع.
وفي مصر: تصدرت قائمة الأخبار الأكثر بحثًا لهذا العام انخفاض قيمة الجنيه المصري والزلزال، ولاعب كرة القدم إمام عاشور ومقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ru2mepfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"