عادي
عبر التاكسي الأصفر

زوار كوب 28 يصفون متعتهم برؤية العالم في مكان واحد

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
وسيلة نقل للعائلة

دبي: سومية سعد

تصوير: يوسف الأمير

تمتع زوار مؤتمر «كوب 28» بتوفير المواصلات المريحة لهم، وبحلول نقل سريعة ومستدامة ومنعدمة الانبعاثات الكربونية، وضمان سهولة نقلهم وسلاسة الدخول إلى المنطقة الزرقاء في مدينة إكسبو دبي، حيث عاش الزوار رحلة لاستكشاف كل ما يوجد في المنطقة الخضراء، وتعرفوا إلى حقيقة أن مستقبل قطاع النقل المستدام موجود على أرض دبي عبر تجارب حية وابتكارات عصرية، ووصف الزوار رحلتهم خلال كوب 28 بأنها حققت متعتهم برؤية العالم في مكان واحد.

وساعد التاكسي الأصفر الوسيلة متوفرة بكثرة، في نقل الزوار العاديين، في أي مكان مجاناً بما يضمن عدم حاجة الزائر إلى المشي أكثر من 600 متر من السيارة إلى البوابة؛ إذ يتواتر هذا التاكسي بفوارق زمنية بسيطة.

وعمل التاكسي الأصفر على أخذ الزوار في رحلة لا تنسي، سواء كانوا أفراداً أو عائلات وباستخدام التقنيات المبتكرة، وأسهم في تعزيز تطبيق وتسهيل الوصول إلى «كوب28» والتنقل بين فعالياته وأجنحته بسلاسة، وبرحلات خالية من المتاعب، وجعل زيارتهم جديرة وتجربتهم حدثاً لا يُنسى.

وأعربت ياريس الحاج من جنوب إفريقيا عن سعادتها الكبيرة بالوجود في كوب 28، وسعادتها بتجربة التاكسي الأصفر وخوض هذه الرحلة الفريدة والاستثنائية.

وقالت مونيكا كومار من سلوفينيا إنها جاءت خصيصاً مع مجموعة من صديقاتها يعملون في جناح سلوفينيا، وأنها قامت بجولة عامة في عدة أماكن خلال هذا الحدث العالمي متجولة بالتاكسي الأصفر داخل مدينة إكسبو، وأنها استطاعت أن ترى كل ما في كوب 28 من أجنحة ومبادرات وورش.

أما ياسين علي من الهند فقد أعرب عن سعادته بالاستمتاع بمشاهدة فعاليات مؤتمر المناخ، وأنه جاء مع أسرته لمشاهدة الجناح الهندي وحضور الورش، مؤكداً أن وجود وسيلة مواصلات مثل التاكسي الأصفر سهلت عليه وعلى أفراد أسرته التنقل في جميع أرجاء المؤتمر.

أما سعيدة الحاج من تونس فقالت أنها جاءت لحضور مبادرات بلادها خلال كوب 28، لكن سهولة التنقل المستدام بالمؤتمر جعلتها تشاهد الكثير من الفعاليات لبعض الدول علي أرض الواقع، ما ميشيل العميل من لبنان فيقول أحسست بالفخر وأنا على أرض عربية بها هذا الكم من التطور تستضف هذا الحدث الكبير وترحب بجميع الزوار بسهوله ويسر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yeym9cnz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"