عادي

مشاركة كبيرة في المرحلة الأولى من بطولة الرماية للسيدات

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت المرحلة الأولى من بطولة الرماية المفتوحة للناشئات والسيدات التي جرت على مدار 3 أيام بصالة الرماية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، نجاحاً ومشاركة مميزة من قبل الراغبات في ممارسة لعبة الرماية، وهي من الفعاليات والأنشطة التي يحرص قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على تنظيمها بشكل مستمر، بهدف نشر الرياضة بين فئتي الناشئات والسيدات واكتشاف الموهوبات رياضياً، من أجل دعم مسيرة رياضة المرأة في المجتمع بشكل عام.

وكانت المرحلة الأولى من مشاركات فئة الناشئات شهدت مشاركة 10 لاعبات، أسفرت نتائجهن على حصول سارة أحمد بو عفراء على المركز الأول، وشيخة الجنيبي على المركز الثاني، ونرمين زيد على المركز الثالث.

أما منافسات فئة السيدات، فشهدت مشاركة 28 لاعبة أسفرت نتائجها عن حصول ألطاف عبد الله على المركز الأول، تلتها ثريا عبد الله في المركز الثاني، ثم عفراء الأنصاري في المركز الثالث، وتقام المرحلة الثانية من البطولة أيام 22 و23 و24 ديسمبر الجاري، تحت إشراف الطاقم الفني والإداري للعبة في النادي.

وأكدت نورة الحمر، رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة، سعادتها بنجاح المرحلة الأولى من البطولة، وأشارت إلى أن إقبال المشاركات كان مميزاً، وتوقعت زيادة عدد المشاركات في المرحلة الثانية من البطولة، كما توقعت استقطاب عدد من اللاعبات وضمهن إلى قوائم فريق الرماية في النادي.

وأضافت: «بختام المرحلة الثانية من البطولة الأسبوع المقبل تكون المؤسسة، أنهت العام بنجاح بتنظيم 16 فعالية مجتمعية متنوعة شملت كل الرياضات التي تتناسب مع المرأة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pz47cpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"