عادي

مواجهة نارية بين ريال مدريد وأتلتيكو في الكأس .. وبرشلونة يلتقي بطل مفاجأة دور ال32

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أسفرت قرعة دور ال16 لكأس إسبانيا لكرة القدم عن مواجهة نارية تجمع الجارين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب الأخير،في "ديربي" العاصمة الذي يقام بين 16 و18 يناير الحالي، علماً ان الفريقين سيلتقيان الأربعاء في السعودية في نصف نهائي كأس السوبر.

ولن تكون مباراة برشلونة سهلة أمام سلمنقة من الدرجة الثالثة بطل مفاجأة دور ال32 بفوزه على فياريال بركلات الترجيح 6-7 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

واستكملت المباراة بعدما كانت توقفت الأحد في بداية الوقت الإضافي بسبب انقطاع التيار الكهربائي ليخيّم الظلام الكامل على الملعب، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1.

تقدم فياريال الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري عبر الشاب المغربي الأصل إلياس أخوماش في الدقيقة 82، قبل أن يدرك دي سلمنقة التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح البديل ألفريد بالاناس (87) أمام نحو 6 الاف متفرج ليفرض التمديد.

وسيكون سلمنقة الفريق الوحيد من الدرجة الثالثة الذي يخوض الدور ثمن النهائي،وسيجد برشلونة صعوبة كبيرة في ملعب منافسه الصغير الحجم.

وفي المباريات الأخرى يلعب بيلباو مع ألافيس،وخيتافي مع إشبيلية، وتنيريفي مع مايوركا، وأوساسونا مع ريال سوسييداد،وفالنسيا مع سلتا فيغو،وجيرونا مع ريو فاليكانو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4v4ppefy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"