عادي

«كهرباء الشارقة» أفضل بيئة عمل للمرة الرابعة

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الشامسي يتسلم الشهادة
الشارقة: «الخليج»
حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل للعام الرابع على التوالي، والتي تمنحها المنظمة الأمريكية (Great place to work) العالمية عن الفترة من يناير/كانون الثاني 2024 حتى يناير 2025، وحصلت على نسبة 86% بنسبة تحسن قدرها 7% عن العام الماضي، بناءً على الاستبيان الخاص بمؤشر الثقة الذي تم طرحه على الموظفين لقياس تجربتهم في العمل بالهيئة، وشارك فيه عدد كبير من مختلف المستويات الوظيفية.
تسلم عبدالله عبدالرحمن الشامسي، مدير عام الهيئة، شهادة الاعتماد العالمية التي حصلت عليها الهيئة، تقديراً لجهودها في مجال تحفيز الموظفين، وتوفير مناخ من الثقة والفخر بالانتماء للهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد، وفاعلية وتأثير الاتصال والتواصل الداخلي بين القيادة والموظفين.
كما كرمت الهيئــة الإدارات المتميـــزة، والتي حصلت على أعلى معدلات في مـــؤشـــــرات الأداء في مجـــال ترسيــــخ التميـــّز المهنـــي للموظفــين، والفخر بالانتماء للهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد.
وأوضح عبدالله عبدالرحمن الشامسي، مدير عام الهيئة، أن هذا النجاح يعكس مواصلة التزام الهيئة بالاستثمار في كوادرها البشرية، انطلاقاً من إيمانها بأن موظفيها هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تطور الهيئة وريادتها على مستوى العالم.
وأكد أن التحول الرقمي في الأنظمة والإجراءات الخاصة بالكوادر البشرية وإطلاق المبادرات المبتكرة أسهم في رفع نسبة الرضا الوظيفي، وتلبية متطلبات الموظفين، وعزز مكانة الهيئة كواحدة من أكثر الجهات تفضيلاً من جانب المتميزين والباحثين عن عمل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ac6k2tp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"