عادي

خلف كريم ينضم للهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الطلبة العراقي

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
خلف كريم
بغداد: زيدان الربيعي
انضم الخبير الكروي العراقي د. خلف كريم إلى الهيئة الإدارية المؤقتة الرابعة لنادي الطلبة الرياضي، التي ستقوم بتهيئة المناخ المناسب لإجراء انتخابات جديدة للهيئة الإدارية الدائمة التي سيستمر عملها لمدة أربع سنوات.
وقد أسند منصب أمين السر إلى د. خلف كريم، حيث أصبحت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الطلبة الرياضي مؤلفة من: د. صلاح الفتلاوي رئيساً ود. صباح قاسم وعمار خليل ود. إيمان صبيح ود. ثريا نجم ود. خلف كريم أمين السر.
وسيستمر عمل الهيئة الإدارية المؤقتة وهي الرابعة لمدة ثلاثة أشهر فقط، ثم بعد ذلك تجرى الانتخابات الدائمة للنادي.
ويعد د. خلف كريم من المؤسسين لفريق الطلبة الأول لكرة القدم، حيث مثله كلاعب في سبعينات القرن الماضي، ثم قاده كمدرب أول في فترات مختلفة، كما عمل في بعض إداراته المؤقتة في السنوات الماضية.
وذكر كريم: «هذه المهمة جديدة عليّ، لأنني كنت وما زلت أعمل في المجال الفني كمدرب ومحلل كروي في بعض القنوات الفضائية العراقية، ولكنني سأعمل بكل تفان وإخلاص من أجل نادي الطلبة وجماهيره الوفية التي تسعى إلى إعادة فريق الطلبة الكروي الأول إلى سابق عهده عندما كان يتربع على عرش البطولات ويقدم النجوم الكبار إلى المنتخبات العراقية المختلفة».
وأضاف: «فريق الطلبة لن يخشى عليه، لأن المدرب أحمد صلاح، هو من اللاعبين الذين كانوا يلعبون في خط الهجوم، والمدربون الذين كانوا يلعبون في خط الهجوم ينتهجون اللعب الهجومي أسلوباً ثابتاً لهم، على العكس من المدربين المدافعين الذين يحرصون على ترجيح كفة الدفاع على اللعب الهجومي».
وكان مصدراً في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية قد أكد، أن «اللجنة الأولمبية خلصت إلى إجراء انتخابات لاختيار المكتب التنفيذي الرسمي لنادي الطلبة الرياضي لمدة أربع سنوات».
وأضاف «الإدارة المؤقتة التي تقود نادي الطلبة حالياً التمست من اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية إجراء انتخابات مؤقتة رابعة لانشغال فريقها الكروي الأول بمباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم».
وتابع « حصلت الموافقة على أن تكون الهيئة المؤقتة الرابعة، هي الأخيرة وبعدها تقوم بتهيئة الأجواء لإجراء انتخابات دائمة للنادي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tjd3sdc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"