عادي

«أراد» توزع 6500 طرد غذائي لمتضرري تداعيات المنخفض الجوي بالشارقة

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ممثَلين من أرادَ ودائرة الخدمات الاجتماعية بالش ارقة يلتقيان في نِست 3
ممثَلين من أرادَ ودائرة الخدمات الاجتماعية بالش ارقة يلتقيان في نِست 2
1 ممثَلين من أرادَ ودائرة الخدمات الاجتماعية بالش ارقة يلتقيان في نِست
ممثَلين من أرادَ ودائرة الخدمات الاجتماعية بالش ارقة يلتقيان في نِست 4

الشارقة: «الخليج»

أطلقت شركة أرادَ سلسلة من المبادرات لمساعدة المتضررين من تداعيات المنخفض الجوي في الشارقة، والتي تضمنت توفير مساكن مجانية ووجبات طعام لمن تقطعت بهم السبل من المقيمين.

ووثقت الشركة تعاونها مع دائرة الخدمات الاجتماعية لتوفير مأوى لقرابة 3,000 شخص تضرروا من الفيضانات، حيث سيتم إيواؤهم مؤقتاً في مجمع نِست لمساكن الطلاب، وسيتم نقل الفئات على مراحل، على أن تعطى الأولوية للفئات المحتاجة، لا سيما الأطفال وكبار السن وأصحاب الهمم.

وقامت فرق من الشركة بالتنسيق مع الجمعية المحلية غير الربحية «إنقاذ الإمارات» لتوزيع أكثر من 6,500 طرد غذائي لمن تقطعت بهم السبل وسط مدينة الشارقة، وشهدت هذه المبادرة المشتركة، والتي بدأت بتصرف فردي إنساني من أحد موظفي أرادَ، بزيارة عدة مواقع منها أبو شغارة والقاسمية والمجاز.

وباشرت مبادرة منبت الاجتماعية، بتجهيز طرود مساعدات عاجلة للمقيمين بالشارقة، حيث يتضمن كل طرد باقةً من المواد الأساسية بما في ذلك الفواكه والخضار الطازجة، وزيوت الطبخ، والمأكولات المعلّبة وغيرها.

وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «باعتبارنا إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في الإمارة، فإنه يتحتم علينا تقديم كل أشكال الدعم الممكنة للمجتمعات المحلية بالشارقة خلال هذه الظروف الاستثنائية الصعبة، لقد قمنا بحشد عدد من دوائرنا، وسنقوم بالإعلان عن مبادرات أخرى خلال الأيام القليلة القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu2m76xn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"