عادي

زاخو يهزم النفط.. وتعادل سلبي بين كربلاء والنجف

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
فريق زاخو
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق زاخو فوزاً كبيراً على ضيفه فريق النفط 3 - 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة دوري نجوم العراق.
استطاع زاخو أن يفرض هيمنته على المباراة منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما المحترفان داروين جوليرمو وناصر أحمد في الدقيقتين 16 و34.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو النفط العودة إلى المباراة، لكن محاولاتهم لم تثمر شيئاً، ليتمكن لاعب زاخو أحمد ناظم من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 90+14.
ورفع زاخو رصيده إلى 55 نقطة، ليحافظ على المركز الرابع مع وجود مباراة مؤجلة له ضد فريق القوة الجوية. بينما توقف رصيد النفط عند 42 نقطة، ليبقى في المركز التاسع.
وقال محمد جاسم، المدرب المساعد لفريق النفط: «رغم أن فريقنا قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني، فإن الحظ لم يحالفنا، حيث قدم اللاعبون مستوى جيداً، بينما المنافس استغل الأخطاء الفردية وحقق الفوز، ولولا براعة حارس مرمى زاخو علي كاظم لكانت النتيجة مغايرة».
وقال القطري طلال بلوشي، المدير الفني لفريق زاخو: «فريق النفط كان عنيداً وقوياً خلال الشوطين، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية ، ورغم الأهداف الثلاثة التي سجلنها، فإننا كنا حذرين وكل لاعب عمل بجهد مميز».
وفي مباراة أخرى جرت على ملعب كربلاء الدولي تعادل فريق كربلاء مع ضيفه وجاره فريق النجف 0-0.
وشهدت المباراة العديد من المحاولات لكسر نتيجة التعادل من قبل لاعبي الفريقين، لكنها لم تثمر أي شيء، حتى ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق النجف، أهدرها اللاعب محمد قاسم.
ورفع النجف رصيده إلى 53 نقطة، ليحافظ على المركز الخامس، فيما رفع رصيد كربلاء إلى 31 نقطة في المركز 15.
وقال عدي عمران، المدرب المساعد لفريق النجف: إن «الأرضية السيئة لملعب كربلاء أثرت في أداء فريقنا، ومع ذلك قدمنا أداء جيداً، وأخطرنا مرمى فريق كربلاء وضيعنا ركلة جزاء كادت أن تحسم المباراة».
بينما قال سعد مشاوي، المدرب المساعد لفريق كربلاء: «حققنا نتيجة جيدة أمام فريق النجف، والمهم أننا لم نخسر المباراة، رغم أن الغيابات أثرت في فريقنا، فإننا حققنا المطلوب من خلال نتيجة التعادل مع تقديمنا المستوى الجيد، ونعد جماهيرنا بتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzkusrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"