عادي

مركز زينب الآغا يتعاون مع «الشارقة للطب الشمولي»

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقّع مركز زينب الآغا للتدريب والاستشارات بدبي، ممثلاً برئيسته التنفيذية د. زينب الآغا، اتفاقية شراكة مع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي في الشارقة، المختص بالتشخيص والعلاج عبر الطب التقليدي والتكميلي، ويمثله مديره د. هيمن النحال ود. رائد فرحات، جراح التجميل، وذلك في إطار التعاون المشترك بتقديم خدمات متعددة التخصصات لتلبية احتياجات المتعاملين.

وقالت زينب الآغا: إن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من ضرورة قيادة فريق عمل كفؤ ومتعدد التخصصات، ولأهمية تعاونه لتلبية احتياجات المتعاملين والحصول على صحتهم النفسية الصلبة، ولتعزيز الصحتين الجسدية والعقلية.

وقال هيمن النحال: نسعى من خلال هذه الاتفاقية للاستفادة من الخدمات عالية الجودة التي يقدمها المركزان في هذا المجال، وذلك بهدف مواءمة الصحة العقلية والنفسية مع القوة الجسدية، وتوافقها جميعاً لرفع جودة الحياة بطرق علمية مثبتة.

وقال رائد فرحات: هذه الشراكة تعزز خدماتنا، لتوسيع سلة المنتجات والخدمات التي نقدمها إلى عملائنا في عديد المجالات، ونعدهم بتقديم خدمات تتوافق مع احتياجاتهم، وترقى إلى مستوى طموحاتهم.

وعزز مركز زينب الآغا للتدريب والاستشارات في دبي، أخيراً، شراكاته العملية والمجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة، في مجالات التدريب والاستشارات والتأهيل في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvphbjmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"