عادي

مؤسسة الشعلة التربوية تحتفل بتخريج 303 من طلبة فرعها بالشارقة

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أقامت مؤسسة الشعلة التربوية، حفل تخريج ل 303 طلاب من طلابها في فرع البنين بالشارقة، بحضور إبراهيم بركة مدير المؤسسة ومحمد محمود حسن القاسم مدير المدرسة، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة وعدد من الضيوف.

وقال مدير المدرسة خلال كلمة ألقاها بالحفل: إنّ مدرسة الشعلة بنين بالشارقة شهدت نجاحات وإنجازات مشهود لها على مستوى المدارس بإمارة الشارقة، ما جعلها تحتل مراتب متقدمة في قطاع التعليم، مشيراً إلى أنّ طلابها يتمتعون بمهارات معرفية عالية بسبب المعارف التي كسبوها من المدرسة، حيث إن العديد من خريجي المدرسة يتبوأون حالياً مناصب مرموقة بالعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وهذا ما يجعلنا نفخر بما نقدمه لهم من دعم معرفي وتعليمي يجعلهم ناجحين بالمستقبل، ومساهمين حقيقيين في التنمية.

وعبر عن شكره لمدير المؤسسة إبراهيم بركة، الذي حمل على عاتقه المسؤولية كاملة وبفضله استطاعت المؤسسة أن تصل إلى ما وصلت إليه من نجاحات متتالية، معرباً عن تقديره لجميع المعلمين وأياديهم المخلصة الذين لهم دور كبير في تعليم ورفد الطلبة بالمعارف المختلفة.

وهنأ محمد القاسم جميع الطلبة بمناسبة تخرجهم، داعين لهم بالتوفيق بمسيرتهم العلمية المقبلة وأن يكونوا على قدر المسؤولية لتحقيق آمال أولياء أمورهم وتطلعاتهم، وأن يكونوا سبباً في المساهمة بتطور المجتمعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bv752c5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"