عادي

كلباء يبعثر أوراق الوصل في الدقيقة 99

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بعثرعبد السلام محمد مدافع كلباء أوراق الوصل في موسم الدفاع عن الثنائية بتسجيله هدفاً في الدقيقة 99، ليفرض التعادل 2-2 على البطل، ويكشف السلبيات والثغرات التي يعانيها «الإمبراطور» والتي كانت كثيرة خلال اللقاء الذي أقيم في استاد«النمور».
لعب الوصل مباراة باهتة، وكان تنقل لاعبيه بالكرة ثقيلاً وعلى عكس الموسم الماضي غاب الإبداع في الأداء، ليتحمل فابيو ليما المهمة ويسجل ثنائية من تسديدتين بعيدتين، وليصل النجم رقم 10 إلى الهدف السادس له في الجولات الافتتاحية مع «الأصفر» في الدوري.
وسجل ليما كذلك هدفه الثاني من ركلة حرة، وهو الهدف الرابع له من الركلات الحرة في تاريخ مشاركته بالدوري، والأول منذ 685 يوماً منذ هدفه أمام الظفرة.
وفي الجانب المقابل، ظهر اتحاد كلباء بصورة أفضل من مباراته السابقة والتي خسرها أمام العين 2-3 في كأس الرابطة، وبرز كالعادة الإيراني مهدي قائدي والذي كان الأكثر نشاطاً، وسجل هدفاً كان الخامس له في آخر 7 مباريات فريقه في الدوري.
من جهته، قال الصربي ميلوش مدرب الوصل: كلباء كان يستحق الفوز وليس التعادل، لعب أفضل منا، أما نحن فلم نكن بالمستوى الذي كنا نريده، وهناك بعض السلبيات التي ظهرت وسنعمل على علاجها قبل خوضنا المباراة المقبلة.
من جهته، قال المدافع عبد السلام محمد صاحب هدف التعادل لكلباء في الدقيقة 99: الحمدالله أن مجهود لاعبي فريقنا لم يذهب هدراً، لم نكن نستحق الخسارة أبداً، ونحن تعاهدنا قبل اللقاء على الفوز أو التعادل على أبعد تقدير أمام بطل الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wzpk7t3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"